غياب اللاعب محمد صلاح أثر سلباً على نادي روما التخطي إلى المحتوى

غياب اللاعب محمد صلاح أثر سلباً على نادي روما

غياب اللاعب محمد صلاح أثر سلباً على نادي روما
غياب اللاعب محمد صلاح أثر سلباً على نادي روما

وكالة اليوم الاخبارية – لقد أكمل نادي روما الايطالي خسارة النقاط مباراة بعد مباراة في سقوطه بالتعادل الايجابي مع مضيفة نادي تورينو بعد حصول أصحاب الأرض على الهدف القاتل من ضربة جزاء في الدقيقة 94 من المباراة وهذا يعود لغياب اللاعب محمد صلاح .

والتعادل هذا للأسف أحبط جمهور نادي روما كالصاعقة بعد التعادل في اخر ثواني من المباراة حيث سجل لاعب الوسط بيانيتش الهدف الاول لنادي روما الايطالي قبل ان يعدل النتيجة ماكسي لوبيز في الدقيقة الاخيرة من المباراة .

ونادي روما الان ومنذ الفوز على جارهم لاتسيو في ديربي العاصمة من نوفمبر الماضي فشل في تحقيق اي انتصار حتى هذه اللحظة حيث توقف الدوري بعدها لمدة أسبوع واحد لمشاركة البلاد في اللقائات الدولية ليعود بتعادل مع بولونيا وخسارة من اتلانتا وخسارة اوروبية قاتلة على ايدي النادي الكتلوني برشلونة .

ولكن يعتبر الفوز على نادي لاتسيو كان يحصبه اصابة للاعب المصري العملاق محمد صلاح الذي كان يحتل ترتيب ثالث هداف في الدوري الايطالي وأيضا بعد هذا الخبر السيء عاد اللاعب جيرفينيو من الإصابة شكلت خبراً سعيداً للمدرب جارسيا كحل جزئي لمشكلة الهجوم ودفع به اساسياً ضد تورينو ولكن اللاعب وضح عدم جاهزيته ليخرج مصاباً بشد عضلي بعد 25 دقيقة وتستمر المعاناة .

وملخص للوضع الحالي لنادي روما الايطالي أنه منذ أن أصيب صلاح وجيرفينو لم يسجل نادي روما سوى أربعه أهدف في أربعة مباراة فقط من بينهم هدفين ركلتي جزائ وركلتي جزاء وركلة حرة مباشرة كما لم يسدد الفريق سوى مرتين فقط من خلال مباراة بولونيا قبل أسبوعين على المرمى وهو أقل معدل تسديد لاي فريق في الكالتشيو .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *