مولود جديد يرزق به كيم كاردشيان وكانيه ويست التخطي إلى المحتوى

مولود جديد يرزق به كيم كاردشيان وكانيه ويست

مولود جديد يرزق به كيم كاردشيان وكانيه ويست
مولود جديد يرزق به كيم كاردشيان وكانيه ويست

مولود جديد يرزق به كيم كاردشيان وكانيه ويست

وكالة اليوم الاخبارية – مولود جديد يرزق به كيم كاردشيان وكانيه ويست فلقد أعلنت نجمة الواقع كيم كردشيان وزوجها مغني الراب المشهور كاني ويست عن مولود جديد رزقو به في لوس انجليس يوم السبت ولقد ذكرت كيم كردشيان في حسابها عبر موقع تويتر انه أنا وكانيه ويست نرحب بالمولود الجديد لنا .

ولقد حرصت النجمة كيم كردشيان على اطلاع المعجبين لها بتطورات حملها بجميع المراحل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر والانستجرام وقالت يوم الجمعة انها اصبحت الان مستعدة لاستقبال المولود الجديد في أي وقت .

ولقد كانت كردشيان قد أعلنت انه في يونيو حزيران الماضي انها هي ووكانيه ويست في انتظار مولود ذكر ولقد رزقو الاثنان في عام 2013 بفتاة وأطلقو عليها ايم نورث ويست وتم تعميدها في القدس في ابريل الماضي .

ولقد بأدت علاقة كل من كيم كاداشيان وكانيه ويست في عام 2012 ولقد تزوجا منذ عام في حفل ضخم وكبير جداً في قبعه تعود للقرن السادس عشر في فلورنسا الواقعة في ايطاليا .

ويعتبر هذا الخبر من اكثر الاخبار الشاغلة في مواقع التواصل الاجتماعي ان كانت فيسبوك أو تويتر أو سناب شات أو انستغرام حيث ان هذا الحدث بولادة كيم كاردشيان قد أصبح الحدث الاكثر مشاهدة وتفاعل لهذا الشهر بفترة زمنية قصيرة جدا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *