تخفيض أسعار الاتصالات الدولية في الكويت التخطي إلى المحتوى

تخفيض أسعار الاتصالات الدولية في الكويت

تخفيض أسعار الاتصالات الدولية في الكويت
تخفيض أسعار الاتصالات الدولية في الكويت

وكالة اليوم الاخبارية –  من أجل تخفيض الاتصالات الدولية في الكويت لقد أصدرت وزارة المواصلات عن خفض أسعار المكالمات الدولية في دولة الكويت وفق أساس واضحة لتناسب أسعار السوق السائدة في الوقت الحالي .

 

ولقد قامت مصادر للكشف أن هذه الدراسة سوف تأخد بعين الاعتبار مقارنة بخدمات الهاتف مع الشركات الوسطية مع تحديد ربح معقول بهدف زيادة الاقبال للمكالمات الدولية التي قلت بعد انتشار برامج المكالمات المجانية الى كل دول العالم .

 

ولقد ذكرت ان الدراسة والقرارات سوف تعيد النظر فيه فهذا القانون رقمه 505 الصادر في سنة 2008 من اجل اسعار التحصيل المحلي للاتصالات الدولية التي تعاني من ركود شديد في الفترة الاخيرة لافته ان الايرادات الوزارية التي تعودل عليها الدولة تبحث عن مصادر دخل لانها انخفضت بدرجة كبيرة جدا .

 

ومن ناحية أخرى لقد تراجعت مستويات الاتصالات الدولية في دولة الكويت في اخر الاعوام بحيث أصبح المواطنون والوافدين يستعملون برامج مجانية باستخدام الانترنت للاتصال بالخارج ان كان مع الاهل او اي جهة أخرى وبناءا على ذلك انخفضت المكالمات الدولية بشكل لا يصدق .

 

بالاضافة الى ذلك تطمح الان الدولة لاجراء تعديلات على أسعار المكالمات الدولية لكي تناسب الجميع بحيث تكون رخيصة ويستطيع المواطن او المقيم بالاتصال الخارجي والتأكد ان التكلفة أصبحت جيدة وفي نفس الوقت تسعى وزارة الاتصالات لرفع سقف الاتصالات الدولية بشتى الطرق .

 

 

 

التعليقات

  1. Good post. I learn something new and challenging on websites
    I stumbleupon on a daily basis. It’s always interesting to read through content from other authors and practice a little something from
    other web sites.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *