برشلونة يحاول الوصول لمبلغ مليار يورو التخطي إلى المحتوى

برشلونة يحاول الوصول لمبلغ مليار يورو

برشلونة يحاول الوصول لمبلغ مليار يورو
برشلونة يحاول الوصول لمبلغ مليار يورو

 

وكالة اليوم الاخبارية – ان نادي برشلونة الاسباني  يحاول الان دخول العالم بأغلى الاندية دخلا في الاعوام الستة المقبلة حيث ان نادي برشلونة حصل في الموسم الماضي على الدوري الاسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا حيث ان نادي برشلونة سوف يحصل على 600 مليون يورو كعائد في عام 2015 ولكن بارتوميو قد اكد ان المليار يورو سوف يكون الهدف للنادي الكتلوني مع حلول عام 2021 وقال رئيس برشلونة اننا نريد ان نصبح اول نادي في العالم يحصل على ميار يورو .
ولقد اشار تقرير لـديلويت ان ريال مدريد عوائدة 549 مليون يورو ونادي مانشستر يونايتد الانجليزي 518 مليون يورو ويعبر هذان الناديان هما الاكثر دخلا في العالم لسنة 2014  لكن بارتوميو يريد تجاوز هؤلاء العمالقة وقد وضع اهدافا تبدأ مع تحديث ملعب كامبيو في عملية ستكلف النادي حوالي 600 مليون يورو ولقد شدد أيضا  انه يريد تعزيز حضور ناديه عبر القارات ويعتزم فتح مكاتب للنادي في نيويورك وساو باولو وشنغهاي مع حلول عام 2017، لتضاف الى المكتب الموجود حاليا في هونغ كونغ.

 

واشار ان نادي برشلونة الذي تتوزع ملكيته على اكثر من 145 الف شخص من مشجعيه المعروفين بالسوسيوس يريد تأسيس جامعة خاصة للنادي الكتلوني وتعزيز الرياضة النسائية أيضا ، لكنه اعترف بان ظل الدوري الانجليزي الممتاز يخيم على خططه:  ان الدوري الممتاز هو منافسنا فقط . ونحن لا نتحدث عن اي نادي اخر  .

 

ولقد اعتبر بارتوميو ان ناديه يملك اكبر قوة مالية التي تخولة لصد اي اتحاد قادم من انجلترا بشان نجوم الفريق الثلاثي الذين هم ليونيل ميسي ونيمار و لويس سواريز، لكنه اعترف بان الاندية الانجليزية تغري اللاعبين الموهوبين وتدفعهم الى ترك اكاديمية برشلونة الكتلوني .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *