مصري في الكويت يدعي الجنون بعد الإساءة إلى الذات الأميرية التخطي إلى المحتوى

مصري في الكويت يدعي الجنون بعد الإساءة إلى الذات الأميرية

مصري في الكويت يدعي الجنون بعد الإساءة إلى الذات الأميرية
مصري في الكويت يدعي الجنون بعد الإساءة إلى الذات الأميرية

وكالة اليوم الاخبارية – مصري في الكويت يدعي الجنون بعد الإساءة إلى الذات الأميرية فانها قضية صنفت من أكثر القضايا غرابة في الوطن العربي فلقد قام مغترب مصري بادعائة الجنون بعد ان تم ضبطة من قبل المباحث بتهمة الاساءة الى الذات الاميرية في دولة الكويت عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير .

وبعد ان تم عرض المصري الى المحكمة وبعد ان ان واجة المغترب المصري القاضي فقد قام القاضي بتوجيه سؤال عليه وقال انت جئت للكويت لكي تشتم الناس التي فيها فكان رد المغترب المصري في الكويت لقد ضحك علي الشيطان ولا اعرف اي شي عما حصل من يومها حيث حاول المغترب المصري بادعاء الجنون أمام القاضي واثبات انه لا يدري عن اي مما حدث في ذلك اليوم عندما قام بكتابة تغريدة بالاساءة الى الذات الاميرية في دولة الكويت .

 

ولقد أمر القاضي على المغترب المصري بالحسب لمدة عشرة أيام على ذمة التحقيق في القضية حتى يثبت صحة ما يقوم بادعائة في المحكمة يذكر ان الوافد المصري في قمة الحزن والأسى بعد سماع قرار حكمه لمدة عشرة أيام .

 

فأنا انصحك جميع المغتربين في دولة الكويت بعدم كتابة أي شي يخالف القوانين في دولة الكويت لأنه وبكل بساطة لا يوجد أسهل من معرفة الحقيقة وكشفها بأسرع الطرق وبكل الطرق الممكنة فيجب على الجميع أخد الحذر والحيطة والأخذ بالعبرة من أخونا .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *