داعش يرسل رصاصتين من سلاح كلاشنيكوف لوزير العدل في ايطاليا التخطي إلى المحتوى

داعش يرسل رصاصتين من سلاح كلاشنيكوف لوزير العدل في ايطاليا

داعش يرسل رصاصتين من سلاح كلاشنيكوف لوزير العدل في ايطاليا
داعش يرسل رصاصتين من سلاح كلاشنيكوف لوزير العدل في ايطاليا

وكالة اليوم الاخبارية – داعش يرسل رصاصتين من سلاح كلاشنيكوف لوزير العدل في ايطاليا فلقد قامت تنظيم الدولة الاسلامية داعش بارسال رسالة تهديد شخصية الى  الإيطالي اندريا أورلاندو وهو وزير العدل في ايطاليا حيث كتب فيهاة بالعربي وتضمنت الرسالة رصاصتين من سلاح كلاشنيكوف .


ولقد ذكرت  وسائل الإعلام الإيطالية، إنه جاء في الرسالة سوف نغزو روما وسوف نقطع رأسك يا وزير العدل الايطالي وعلى حسب المصدر لقد تم بعث الرسالة الى عنوان الوزارة الذي كتب فيها بالانجليزية على المغلف ويبدو ان هذه الرسالة قد مرت عبر مطار فيوميتشينو ولكن من غير المؤكد انها ارسلت من الخارج والله أعلم وفتحت النيابة العامة في روما تحقيق بشأنه .

 

 

 

 

 

 

حيث ان هذه الرسالة جعلت وزير العدل يشعر بعدم الاستقرار أبدا لانه لا يعقل ان تصل له رسالة مثل هذه بكل سهولة من قبل تنظيم الدولة الاسلامية داعش ولا احد يعلم حتى هذه اللحظة ماذا ينوي داعش بأن يفعل ولماذا يتمركز الان في ايطاليا وما الهدف من رسالتهم الى وزير العدل في ايطال وللتهديد أيضا من قبلهم والتهديد أيضا لروما الايطالية فهذا امر غريب جدا ولم يكن متوقع ولا بالحساب أيضا ولا حتى بالبال ولا بالتفكير حتى . فسوف نرى ماذا سيحدث وسوف نوافيكم اول باول باخر الاخبار واخر الوقائع والاحداث التي تحدث او سوف تحدث في العالم العربي وفي كل مكان .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *