عاجل قطر : بدء تشغيل ميناء حمد التخطي إلى المحتوى

عاجل قطر : بدء تشغيل ميناء حمد

عاجل قطر : بدء تشغيل ميناء حمد
قطر

ومن جهته اكد وزير المواصلات القطري ورئيس لجنةومن جهته اكد وزير المواصلات القطري ورئيس لجنة تسيير مشروع (ميناء حمد) جاسم بن سيف السليطي في كلمته خلال حفل الافتتاح ان "بدء التشغيل الجزئي المبكر لميناء حمد هو مدعاة للفخر". وقال السليطي "اننا نشهد في هذا اليوم افتتاح محطات الشحن العام لميناء حمد وبدء عمليات تسليم البضائع العامة واستيراد السيارات ومعدات البناء ما سيساعد في زيادة القدرة الاستيعابية لميناء الدوحة الحالي بالتزامن مع الاستمرار في تجهيز ميناء حمد لاستقبال اكبر سفن الشحن في العالم بحلول العام المقبل". تسيير مشروومن جهته اكد وزير المواصلات القطري ورئيس لجنة تسيير مشروع (ميناء حمد) جاسم بن سيف السليطي في كلمته خلال حفل الافتتاح ان "بدء التشغيل الجزئي المبكر لميناء حمد هو مدعاة للفخر". وقال السليطي "اننا نشهد في هذا اليوم افتتاح محطات الشحن العام لميناء حمد وبدء عمليات تسليم البضائع العامة واستيراد السيارات ومعدات البناء ما سيساعد في زيادة القدرة الاستيعابية لميناء الدوحة الحالي بالتزامن مع الاستمرار في تجهيز ميناء حمد لاستقبال اكبر سفن الشحن في العالم بحلول العام المقبل".ع (ميناء حمد) جاسم بن سيف السليطي في كلمته خلال حفل الافتتاح ان "بدء التشغيل الجزئي المبكر لميناء حمد هو مدعاة للفخر". وقال السليطي "اننا نشهد في هذا اليوم افتتاح محطات الشحن العام لميناء حمد وبدء عمليات تسليم البضائع العامة واستيراد السيارات ومعدات البناء ما سيساعد في زيادة القدرة الاستيعابية لميناء الدوحة الحالي بالتزامن مع الاستمرار في تجهيز ميناء حمد لاستقبال اكبر سفن الشحن فيومن جهته اكد وزير المواصلات القطري ورئيس لجنة تسيير مشروع (ميناء حمد) جاسم بن سيف السليطي في كلمته خلال حفل الافتتاح ان "بدء التشغيل الجزئي المبكر لميناء حمد هو مدعاة للفخر". وقال السليطي "اننا نشهد في هذا اليوم افتتاح محطات الشحن العام لميناء حمد وبدء عمليات تسليم البضائع العامة واستيراد السيارات ومعدات البناء ما سيساعد في زيادة القدرة الاستيعابية لميناء الدوحة الحالي بالتزامن مع الاستمرار في تجهيز ميناء حمد لاستقبال اكبر سفن الشحن في العالم بحلول العام المقبل". العالم بحلول العام المقبل".

وكالة اليوم الاخبارية – قطر اعلنت اليوم عن بدء تشغيل ميناء حمد وذلك لكى تحقق التنوع فى الاقتصاد وايضا حت تساعد فى تحسين التنافس عن طريق انها تحولها الى تكوين مركز تجارى اقليمى . 

وقد قام وزير الدخلية القطرى بتنزيل شحنات كبيرة من اول سفينة وصلت الى الميناء وذلك لكى يتم تفريغ الحمولة منها وبعد ذلك قام بجولة فى جميع مرافق الميناء وايضا قام بزيارة المرافق الموجودة فيه وايضا المبانى الادارية الخاصه فيه . 
وقد اوضح سيادته فى تصريح صحفى ادلى به اليوم بعد انتهاء الافتتاح ان تشغيل الميناء اليوم سوف يساهم كثيرا فى التطور الاقتصادى وخاصة فى عام 2023 وقد اضاف سيادته ايضا انه سيساهم فى ازدياد عمليات الاستيراد والتصدير  . 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *