قصف مواقع هامة لمقاتلات الحوثى وصالح اليوم التخطي إلى المحتوى

قصف مواقع هامة لمقاتلات الحوثى وصالح اليوم

قصف مواقع هامة لمقاتلات الحوثى وصالح اليوم
مقاتلات الحوثى وصالح

وكالة اليوم الاخبارية - قامت القاتلات الحربية للتحالف العربى بشن هجوم برى قوى على مواقع هامة لمقاتلات الحوثى وصالح اليوم وذلك فى معسكر الصيانة الموجود فى شمال صنعاء حسب ما ورد الينا من مصادرنا الموثوفة بصنعاء . وعلى صعيد اخر قتل اليوم ما يقرب من 11 شخصا وقد اصيب اكثر من 17 اخرون فى ناوشات بين ميليشيات الحوثى وصالح وقوات التحالف العربى ومواجهات دامية بين المقاومة الشعبية والجيش الوطنى فى المحافظة الوطنية تعز . ومن ناحية اخر فقد شهدت المنطقة الشرقية فى محافظة تعز فصف عنيف جدا على مواقع هامة واحياء سكنية حيث استمرت الاشتباكات الى الناحية الغربية وخاصة فى منطقة الدحى بمحافظة تعز . وف مناطق اخرى متفرقة مثل : المسراخ و نجد والقسيم وحيفان وغيرها من المناطق الحيوية الموجودة فى محافظة تعز حيث شهدت اشتباكات عنيفة اثر محاولات حوثيين والسيطرة على عدد من مواقع هناك ايضا .

وكالة اليوم الاخبارية – قامت القاتلات الحربية للتحالف العربى بشن هجوم برى قوى على مواقع هامة لمقاتلات الحوثى وصالح اليوم وذلك فى معسكر الصيانة الموجود فى شمال صنعاء حسب ما ورد الينا من مصادرنا الموثوفة بصنعاء . 

وعلى صعيد اخر قتل اليوم ما يقرب من 11 شخصا وقد اصيب اكثر من 17 اخرون فى ناوشات بين ميليشيات الحوثى وصالح وقوات التحالف العربى ومواجهات دامية بين المقاومة الشعبية والجيش الوطنى فى المحافظة الوطنية تعز . 

ومن ناحية اخر فقد شهدت المنطقة الشرقية فى محافظة تعز فصف عنيف جدا على مواقع هامة واحياء سكنية حيث استمرت الاشتباكات الى الناحية الغربية وخاصة فى منطقة الدحى بمحافظة تعز . 

وف مناطق اخرى متفرقة مثل : المسراخ و نجد والقسيم وحيفان وغيرها من المناطق الحيوية الموجودة فى محافظة تعز حيث شهدت اشتباكات عنيفة اثر محاولات حوثيين والسيطرة على عدد من مواقع هناك ايضا . 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *