الجوازات السعودية وتمديد تأشيرات اليمينيين التخطي إلى المحتوى

الجوازات السعودية وتمديد تأشيرات اليمينيين

الجوازات السعودية وتمديد تأشيرات اليمينيين
الجوازات السعودية

وكالة اليوم الاخبارية - الجوازات السعودية تعلن عن تمديد تأشرات اليمنيين المقيميين فى السعودية الت قد امر بها خادم الحرمين الشريفين وهذا لكى يتم تصحيح اوضاعهم بعد مرور ستة اشهر على نهاية هذه التأشيرات وقد نص القرار الصادر على منح المواطنيين اليمنيين مدة ستة اشهر اخر . وقد تم اصدار هذه القرار وذلك تقدير لاوضاع المواطنين اليمنيين وذلك لكى يتم تطهير بلادهم من ايدى الاعداء ومن ثم يمكنهم العودة الى اوطانهم مرة اخرى امنيين سالمين وقد امر خادم الحرمين الشريفين قد امر فى وقت لاحق بتصحيح اوضاع اليمينيين المقيمين ف السعودية ومنهم بتمديد تاشيرات الزيارة لمدة ستة اشهر اخرى قابة للتجديد .

وكالة اليوم الاخبارية –  الجوازات السعودية تعلن عن تمديد تأشرات اليمنيين المقيميين فى السعودية الت قد امر بها خادم الحرمين الشريفين وهذا لكى يتم تصحيح اوضاعهم بعد مرور ستة اشهر على نهاية هذه التأشيرات وقد نص القرار الصادر على منح المواطنيين اليمنيين مدة ستة اشهر اخر . 
وقد تم اصدار هذه القرار وذلك تقدير لاوضاع المواطنين اليمنيين وذلك لكى يتم تطهير بلادهم من ايدى الاعداء ومن ثم يمكنهم العودة الى اوطانهم مرة اخرى امنيين سالمين وقد امر خادم الحرمين الشريفين قد امر فى وقت  لاحق بتصحيح اوضاع اليمينيين المقيمين ف السعودية ومنهم بتمديد تاشيرات الزيارة لمدة ستة اشهر اخرى قابة للتجديد . 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *