تحذير عاجل بتاريخ اليوم الى كل المقيمين في قطر التخطي إلى المحتوى

تحذير عاجل بتاريخ اليوم الى كل المقيمين في قطر

تحذير عاجل بتاريخ اليوم الى كل المقيمين في قطر
تحذير الى كل المقيمين في قطر

وكالة اليوم الاخبارية – لقد طرحت وسائل الاعلام انه تم رصد عمليات نصب واحتيال كثيرة على المقيمين في قطر والمواطنين أيضاً وذلك عبر اتصالات هاتفية ومسجات عبر الواتس أب تطلب منك معلومات سرية من بطاقة ائتمان على اسم شركات قطرية كبرى  .

 

مما حذرت هذه الشركات انها لن تطلب من عملائها أي معلومات شخصية بشكل مطلق فهذه الاطراف تدعي انها بنوك او شركات اتصالات او شركات اخرى وتمشي خطواتها على حجة تحديث بيانات العملاء وتسليم جوائز واعطاء ارباح خيالية بشكل عشوائي للمستخدمين .

 

وتحذر الإدارة من الوقوع في هذه العمليات التي تعد نصب واحتيال من نوع تكنولوجي خطير فلقد نجحت هذه الاطراف من النصب على كثير من الناس في قطر وفي دول الخليج العربي من الكويت والبحرين والسعودية والكويت وسلطنة عمان وفي بلاد الشرق الأوسط أيضا فا عمليات النصب والاحتيال التي تتم عبر هذه الأطراف ما يتسبب في وقوع ضحايا لهذه الممارسات السيئة .

 

وعلينا أن ننصحكم بعدم اعطاء اي معلومات خاصة بكم الى اي جهة او شخص يتصل عليك من ارقام دولية او مسجات او مسجات واتس اب لان الشركة الأم لن تطلب هذا منك واياك ثم اياك ان تعطي معلومة واحده عنك لأي شخص او جهة غير متأكد من مصدرها .

 

فنتمنى من الجميع ان لا يستهين من هذا التحذير لانه مهم جدا لكم جميعا بان لا تعطو اي معلومات خاصة لكم لأي شخص يطلبها منكم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *