الجوازات السعودية تصدر قرار صارم وترحيل من يخالفه مباشرة التخطي إلى المحتوى

الجوازات السعودية تصدر قرار صارم وترحيل من يخالفه مباشرة

الجوازات السعودية تصدر قرار صارم وترحيل من يخالفه مباشرة
الجوازات السعودية

وكالة اليوم الاخبارية – لقد قامت دائرة الجوازات السعودية باصدار العديد من القرارات التي لن يكون بها اي تهاون او تراجع لوضع الحد النهائي لاصحاب العمل والمقيمين في السعودية الذين يرتكبون المخالفات في البلاد .

 

وذلك من حيث توظيف المقيمين بشكل مخالف للاقامة والعمل واضافت ادارة الجوازات السعودية ان المخالفات لا يتم توقيع عقوبتها بشكل مخالف فسوف تكون بالحبس أو الغرامة المالية .

 

واقد ذكرت مصادر تالعة للجوازات ان هذا النوع من المخالفات لا يتم توقيع عقولتها لاصحاب العمل بل يتم ترحيل الوافد الى خارج المملكة العربية السعودية وهذا القرار يتضمن المنقطعين عن العمل بعد ان يتم اخد البصمات الخاصة لهم ولقد صرحت وزارة الجوازات انه لن ولن يكون هنالك تهاون في تطبيق القرار .

 

حيث اقرت الجوازات انه سوف يتم تطبيق النظام على جميع المخالفين للاقامة والعمل في السعودية وذلك كله بعد الانتهاء من اجراءات التحقيق مع اصحاب العمل وعرض الامر على الادارة ويتم توقيع العقوبة وقفا لتعليمات مدروسة في البلاد .

 

 

في حين شددت الجوازات للمواطنين المقيمين على اراضيها بالضرورة في الالتزام في هذه التعليمات وعدم مخالفتها باي شكل من الاشكال لان من يخالف التعليمات سوف يعرض نفسة للمسائلة القانونية وهنالك عقوبات كالسجن والغرامات المالية .

 

بالاضافة الى ذلك لقد قامت مصادر مطلعة في الجوازات بقول ان أن هذه المخالفات لا يتم توقيع عقوبتها لاصحاب العمل بل يتم ترحيل الوافدين خارج المملكة العربية السعودية, ويتضمن القرار الجديد المنقطعين عن العمل بعد ان يتم اخذ بصماتهم باذن الله .

التعليقات

  1. السلام وعليكم يعني شي بضحك وكل سعودين عندن تستر وكفلاء على مؤسسات وليس لهم شي مثل تركي بن صقر السلمي كفيل لصابون طرابلس في ردسي مول وتفصيل اثواب في شارع الامير سلطان محل اسمه الوان ثوب ومؤيسات كثيرة حتى في الردسي مول موظفين من سنين ولبس لهم عقد عمل وهو ببتز موظفين لاكن القانون لا يطبق على الكفيل يعودي لانهم يتيحو الفرصة له حتى بسرق ويبتز وبمتص دم صاحبين مؤسسات والموظفين ولله شي بضحك هب عطيتكم بلاسم فرجوني شو بيطلع بايدكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *