خبر عاجل.. الحكومة الكويتية تحذر مواطنيها التخطي إلى المحتوى

خبر عاجل.. الحكومة الكويتية تحذر مواطنيها

خبر عاجل.. الحكومة الكويتية تحذر مواطنيها
الحكومة الكويتية

49f579fc-b14c-4599-b0c2-1ed27bd9476b

كتب – محمد فؤاد

أصدرت الحكومة الكويتية علي لسان متحدث العلاقات العامة والاعلام بوزارة الداخلية بياناً تحذيرياً لمواطنيها تم نشرة في جميع الصحف الرسمية ومواقعها الالكترونية المختصة بهذا الشأن.

وقد أحتوى البيان علي تحذير هام موجه الى المواطنين الكويتيين بعدم الأقتراب من مناطق معينة بجنوب وشمال الأراضي الكويتية حتي لا يتم عمل أي اجراء قانوني تجاههم.

وأضاف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون أمن الحدود البرية اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح حول هذا الشأن بأن رجال الشرطة والقوات الأمنية تقف بالمرصاد لكل من يحاول اختراق الحدود الكويتية بطرق غير شرعية.

وأشار ” الصباح ” بأنه قد تم تزويد كل المناطق الحدودية والبقع المعلومة من قبل الحكومة الكويتية وأجهزة الأمن والتي يتم أختراقها من قبل بعض المتجاوزين بأجهزة رادار فائقة الدقة والسرعه لمتابعة أي اقتراب أو اختراق للحدود مما يتيح التعامل الفوري مع أي فرد يقوم بذلك بجميع السبل والطرق التي تؤدي الي حماية الدولة.

وعن العمليات الأمنية الأخيرة في هذا الشأن أكد المسؤول أنه قد تم ضبط أكثر من خمسة أشخاص يحاولون أختراق الحدود حيث قاموا بقطع السياج الحديدي الشائك للعبور وبالتحديد خلف مركز الصخيبري ، وقد تم ضبطهم والتعامل معهم باجراءات قانونية سليمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *