خبر مفرح جدا للمقيمين في الكويت التخطي إلى المحتوى

خبر مفرح جدا للمقيمين في الكويت

خبر مفرح جدا للمقيمين في الكويت
خبر مفرح

وكالة اليوم الاخبارية – في خبر مفرح للمقيمين في الكويت قام هشام النثيب بنقل  طمأنينة بعض المسؤولين الكويتيين الذين قام بالالتقاء معهم وذلك بأنه لا يمكن الاستغناء عن الجالية المصرية في أي حال من الأحوال  الذين تربو معها وعاشو على أيديهم .

 

في حين ذكر هشام النقيب خلال لقائه أول من أمس أبناء الجالية المصرية في مقر القنصلية ان  المسؤولين الكويتيين نفوا بشكل قاطع أن تكون هناك خطة أو استراتيجية لابعاد الوافدين وقصر الوظائف على أبناء الكويت ، حسبما يرد في بعض وسائل الإعلام وأكد أن المسؤولين الكويتيين لا يهمهم سوى تطبيق واحترام القانون في بلدهم .

 

ونيابة عن وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ، استقبل وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية ، حيث تمت مناقشة الأمور المتعلقة بالعمالة المصرية .

 

ولقد أوضح اللواء الجراح عن  أهمية تعريف العاملين الجدد من المصريين بقوانين البلاد الصارمة ، وحث على متابعة مدة صلاحية جوازات السفر الخاصة بهم والعمل على تجديدها قبل الانتهاء بوقت كافي ، وذلك لوضع الإقامة ونقل المعلومات من الجوازات القديمة للجديدة ، وأشار إلى أنه بدأ منذ أول يناير الجاري ربط مدة الإقامة للوافد بصلاحية جواز السفر .

 

ونحن بدورنا نشكر دولة الكويت على كل ما قدمتة لنا نحن المقيمين ونتمنى أن نكون دوما عند حسن ظن الجميع  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *