وزارة الداخلية الكويتية : سيتم ترحيل أي وافد يقوم بهذا العمل التخطي إلى المحتوى

وزارة الداخلية الكويتية : سيتم ترحيل أي وافد يقوم بهذا العمل

وزارة الداخلية الكويتية : سيتم ترحيل أي وافد يقوم بهذا العمل
وزارة الداخلية الكويتية

وكالة اليوم الاخبارية –  قامت وزارة الداخلية الكويتية بتشكيل فرق مختصة لضبط الوضع الامني في دولة الكويت من خلال الاحتفالات التي تحدث خاصة في المخيمات والمزارع والجواخير والشقق التي تحددث فيها السهرات مؤكدة ان الابعاد الفوري بانتظار اي وافد في دولة الكويت يتم ضبطة في الاماكن المشبوهة او يقوم بالاعتداء على البيئة .
في حين اكدت المصادر الرسمية  أن الأجهزة الامنية أعدت خطة شامله للتصدي لأي ظواهر سلبية تصاحب الاحتفالات برأس السنة في المجمعات التجارية والشوارع والمطاعم وغيرها من الاماكن التي عادة تقام فيها الاحتفالات ، مشيرة إلى أنها لن تتوانى في مداهمة اي اماكن مشبوهة واحالة اي خارج عن القانون الى القضاء .
في السياق ذاته ، ذكر  الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام في وزارة الداخلية اللواء عبد الفتاح العلي في تصريح له أمس أن هناك أكثر من 777 دورية تجوب شوارع الكويت لمساندة شرطة البيئة في القبض على كل من يخالف قوانين المحافظة على البيئة ، مبينة أن أي مخالفة يرتكبها الوافد حيال البيئة عقوبتها الإبعاد .

 

فيجب على جميع المقيمين والوافدين في دولة الكويت أحذ الحيطة والحذر من الوقوع في مثل هذه الأمور لأنه وبكل بساطة أمر بسيط منها  قد تكون السبب لابعادك عن البلاد فالمرجو من الجميع الحذر وكل الحذر وعد اخد الاستهانة في هذا الأمر مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح في حياتكم العلمية والعملية .. 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *