انهاء خدمات الوافدين البالغين 50 عاما التخطي إلى المحتوى

انهاء خدمات الوافدين البالغين 50 عاما

انهاء خدمات الوافدين البالغين 50 عاما
خدمات الوافدين

 

وكالة اليوم الاخبارية – قام ديوان الخدمة المدنية بالتعميم على جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية باعتماد تاريخ 1 من شهر مارس المقبل لتحديد عمر الموظفين المقيمين مع انهاء خدمات كل وافد قد بلغ 50 عام وأوضح مصدر في ديوان الخدمة المدنية ان هذا التاريخ تم اعتمادة من أجل بدء الموازنة المالية المقبلة في البلاد التي سوف تشهد اجرائات شديدة من أجل ترشيد الأنفاق والحد من الهدر المالي السائد في البلاد .

 

وذكر المصدر انه سوف يكون قرار انهاء الخدمات الزامي لجميع المؤسسات والجهات الحكومية وسوف يتم مخاطبة مجلس الوزراء بأي وزارة أو جهة حكومية تخلفت عن تطبيق هذه الاجرائات فلو حدث ذلك سوف يتم تطبيق السياسة العامة للدولة وعدم التهاون مع المتخالفين عن ذلك وأضاف المصدر ايضا انه سوف يكون لوائح خاصة باصحاب المهن القضائية والتعليمية والطبية حيث تشكل لجنة مع الجهات الثلاثة لتحديد الية تطبيق قرار انهاء الخدمات الوافدين الذين قد بلغو خمسون عام وأشار المصدر ان القرار سوف يشمل جميع الجنسيات وبدون أي استثناء وستكون الأولوية للوظائف التي يوجد بها كويتيون على قائمة الانتظار للوظائف الحكومية في البلاد .

التعليقات

  1. الرحمة قبل العدل … من في سنة الخمسين مسئولياته جمة .. يرجى تفعيل قرار (30) سنة خدمة ، أو بلوغ (60) وعدم التجديد (لا استثناءات) أفضل من جوانب كثيرة .. إنسانية اجتماعية مهنية …. والكويت ديرة الكرامة الإنسانية والعمل الإنساني وسمو الأمير (أمير الإنسانية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *