محكمة كويتية تقضي ببراءة طفل قام بالتحرش بمعلمة كويتية التخطي إلى المحتوى

محكمة كويتية تقضي ببراءة طفل قام بالتحرش بمعلمة كويتية

محكمة كويتية تقضي ببراءة طفل قام بالتحرش بمعلمة كويتية
محكمة كويتية

وكالة اليوم الاخبارية – في قضية تعتبر الاولى من نوعها في دولة الكويت والخليج ، ومتهم في القضية طفل صغير لم يتجاوز ثمانية سنوات بالتحرش ، حيث ابدت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار هاني الحمدان حكم محكمة أول درجة ، القاضي ببراءة أصغر متهم في تاريخ الكويت ، الذي لم يتجاوز ثمانية سنوات عن جريمة هتك عرض معلمته، من خلال التحرش بها.
وأحالت النيابة العامة الطفل المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة التحرش بمعلمته المجني عليها بالحيلة؛ بأن قام بعمل حركة تخدش الحياء، وهي تقوم بالكتابة للطلبة ومراجعة كراساتهم، مما يعد جريمة هتك عرض. وطالبت المعلمة الوافدة المجني عليها بإيقاع أقصى عقوبة على الطالب، وفي نفس الوقت تطبيق قانون الأحداث.
وكانت محكمة أول درجة قد أخذت بدفاع المتهم المحامية مريم قبازرد، والتي دافعت عن موكلها؛ باعتبار أن الاتهام تحوطه ظلال كثيفة من الشك والريبة، وأن المتهم أنكر الاتهام المنسوب إليه منذ فجر التحقيقات، وأن أقوال المجني عليها جاءت فاقدة لسندها القانوني ومخالفة للعقل والمنطق.

وثمنت المحامية مريم قبازرد ، بصفتها وكيلة عن الطفل المتهم، حكم البراءة لموكلها، قائلة: «نشيد بالقضاء العادل، الذي أعاد إلى الطفل ثقته في نفسه، بعد الهزّة السيئة التي تركتها له معلمته في نفسه».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *