تحذير هام من وزارة الداخلية للوافدين بالكويت التخطي إلى المحتوى

تحذير هام من وزارة الداخلية للوافدين بالكويت

تحذير هام من وزارة الداخلية للوافدين بالكويت
وزارة الداخلية

وكالة اليوم الاخبارية – لقد حذرت وزارة الداخلية من مخالفة قانون البيئة في البلاد وأكدت ان هنالك اجرائات شديدة على كل من لا يلتزم بقانون حماية البيئة الكويتي .

 

ولقد أوضح وكيل الداخلية الفريق سليمان الفهد ان عدم الالتزام بقانون البيئة يعرضك لاتخاذ كل الاجرائات القانونية المنصوص عليها القانون والابعاد الفوري عن دولة الكويت هذا بالنسبة للمقيم اما بالنسبة للمواطن فسوف يتم اتخاذ كل الاجرائات القانونية واحالتة الى القضاء بشكل فوري .

 

وفي تقرير صحفي بالأمس ان شرطة البيئة عازمة كل العزم على تطبيق القرار الوزاري الذي يحمل رقم 1129 لما له من دور محوري في تنفيذ قانون حماية البيئة وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة وأوضحت أيضا ان شرطة البيئة لن تتوانى في نشر اسماء وصور المخالفين لكي يكونو عبر لغيرهم من المقيمين والمواطنين وذلك للحفاظ على قانون حماية البيئة .

 

 

 

 

ولقد قام الفهد بالتحذير من التعدي  على النباتات والورود والحشائش والحدائق العامة باتلاف او اقتلاع الورود والزرع وضرورة الحفاظ عليها وعدم استغلال الخضروات والفواكه غير الصالحة للاستخدام سواء بالبيع أو رميها بالأماكن العامة ، وشدد أيضا على عدم التدخين في الأماكن غير المسموح لانها تعتبر من أضرار البيئة وسوف تكلف الوافد الابعاد عن البلاد بشكل نهائي وفوري وذكر أيضا انه سوف يتم استقبال الشكاوري والبلاغات على  هاتف الطوارئ 112 .

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *