الاحتلال يحاصر بلدة قباطية بجنين التخطي إلى المحتوى

الاحتلال يحاصر بلدة قباطية بجنين

الاحتلال يحاصر بلدة قباطية بجنين
الاحتلال

رجا رحال. وكالة اليوم الإخبارية – أكدت مصارد محلية وشهود عيان أن قوات الإحتلال الإسرائلي تواصل حصار ها لبلدة قباطية في جنين لليوم الثاني على التوالي.

 

هذا وتشن قوات الإحتلال هجمت عدوانية شرسة على البلدة منذ يوم الأربعاء، وتتعمد شل حركة المواطنين، بالتزامن مع إستشهاد ثلاثة شبان من البلدة، والذين نفذوا عملية باب العامود بالقدس المحتلة، والتي أدت إلى مقتل مجندة وإصابة عدد من الجنود .

وقال نائب محافظة جنين السيد كمال أبو الرب ” لقد أحكمت قوات الاحتلال من حصارها الظالم على البلدة لليوم الثاني على التوالي، وأغلقت جميع الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إليها، وآخرها إغلاق الشارع المؤدي إلى الجامعة العربية الأمريكية، بتزامن مع منع المزارعين من الذهاب إلى أراضيهم، وكذلك منع التجار من بيع الخضار والفواكه في “حسبة الخضار المركزية” على المدخل الشمالي لقباطية.

 

إضافة لحملة إعتقالات واسعة تشنها في ساعات الليل منذ مساء يوم الأربعاء، حيث اعتقلت كلا من عبد السلام محمد خزيمية، وأحمد عبد العفو نزال، ومعتصم كميل في محيط سوق الحسبة المركزية، بعد أن أقدم جنود الاحتلال على حرق خشب في سوق الخضار جراء إطلاق القنابل الصوتية داخلها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *