تويتر : تستعد لطرح الخط الزمني التخطي إلى المحتوى

تويتر : تستعد لطرح الخط الزمني

تويتر : تستعد لطرح الخط الزمني
تويتر

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – تباشر شبكة تويتر العمل على إحداث تغيير جذري في عرض التغريدات في الخط الزمني، حيث سيتم عرضها حسب خطة الشبكة حسب الأهمية بدلا من الترتيب الزمني .

وحسب ما أفاد موقع Buzz Feed فأن الشركة تعتزم طرح طريقة عرض جديدة للتغريدات،بإحداث تغييرات كبيرة وجريئة على الخدمة للمساعدة في إخراجها من مستنقع تراجع النمو، في أقرب وقت ممكن خلال الأسبوع الجاري.

يُذكر إلى أنه ومنذ انطلاق تويتر قبل نحو تسع سنوات، كان الترتيب الزمني العكسي للخط الزمني أساسيًا فيها، وهو ما جعل الشركة تفخر بأنها خدمة مميزة ولحظيه، أن ما يشاهده المستخدم ما هو ما يجري .

وصرحت الشركة منذ أكثر من سنة إلى أنها تنوي تغيير خوارزمية ترتيب التغريدات، ولكن يُظهر مستخدمون أنهم اعتادوا على الترتيب الزمني العكسي، الذي يعدونه من صميم تجربة موقع التدوين المصغر.

وهي تنوي العمل على إعداد صيغة جديدة بطرح الموضوعات حسب الأهمية لا الوقت الزمني .

 

وقال جاك دورسي  في تموز/يوليو الماضي إن الشركة ستواصل إجراء اختبارات على طريقة عرض التغريدات في الخط الزمني وكل ما يلزم لمساعدة المستخدمين على العثور ومتابعة الحسابات التي تهمهم، ولجعل المنتج أسهل وأكثر يسرًا للمزيد من الناس، خاصةً المستخدمين الجدد.

 

أن جاك دورسي قام بإحداث تغييرات كبيرة منذ عودته لمنصب الرئيس التنفيذي للشركة، إذ أطلق ميزة اللحظات Moments، وفتح المجال لإرسال رسائل خاصة بطريقة غير محدودة، وعرض فيديوهات بيريسكوب Periscope والظهرات التغريدات الأكثر تداولا لأي متصفح يدخل على موقع Twitter.com.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *