مباراة ستتحول إلى أكبر إستعرض جماهيري في العالم التخطي إلى المحتوى

مباراة ستتحول إلى أكبر إستعرض جماهيري في العالم

مباراة ستتحول إلى أكبر إستعرض جماهيري في العالم
جزائر

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – هي ليست مباراة كروية بقدر ما هي قضية وطنية، الأربعاء من الشهر الحالي 17 فبراير سيلتقى الأحباب، الأخوة، أكثر جمهور عربي متضامن مع القضية الفلسطينية، وأكثر جهمور كروي ثائر، ومن أمهر المنتخبات والأندية في الشرق الأوسط، أنه المنتخب الجزائري الصحراوي.

تهافت الآلاف من كافة ولايات الجزائر لحجز تذاكر باصات النقل من مختلف الولايات إلى ملعب 5 جويلية الذي ستقام فيها المبارة الفريدة من نوعها بين المنتخب الجزائري وشقيقه الفلسطيني في العاصمة الجزائرية .

كما أنا معامل الخياطة وشركات طباعة الإعلانات تعمل جاهدة منذ أيام بناء على طلب المئات للتحضير لطباعة أكبر الأعلام والبرشورات والبوسترات التي يكتب عليها فلسطين الشهداء وفي القدس موعدنا، وغزة العزة، إضافة للأعلام الجزائرية التي سترفع في الملعب.

 

من الجدير بالذكر أن ما يميز هذا اللقاء أنه لا يهم من يربح أو يخسر المباراة فالرابح واحد وإن كان هناك بلدين، فهما روح ونبض واحده، فالدم جزائري والنبض فلسطيني، والرسالة التي سيحملها هذا التجمع الكروي للعالم مفادها أنا فلسطين في القلب وستبقى ما زال هناك أخوة عرب أحرار كالأخوة الجزائريين .

وليس بغريب على هذا الشعب العظيم هذا السلوك الوطني المجبول بدم الأحرار وحرية الثائريين، وصاحب قضية مليون ونصف المليون شهيد قضو طلبا للتحرير والإستقلال، ومن المعروف أن الجزائر حملوا دائما معهم العلم الفلسطيني أينما حلو في كل التظاهرات الكبرى .

يذكر أن المنتخب الجزائري على إنتظار اللقاء الذي سيجمعه بعد أشهر قليلة في البرازيل على منافسة  الألعاب الأولومبية .

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *