القبض على كويتي دهس وافد مصري التخطي إلى المحتوى

القبض على كويتي دهس وافد مصري

القبض على كويتي دهس وافد مصري
شرطة

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – ذكرت مصادر محلية أن الشرطة الكويتية ألقت القبض المتورطين في مشاجرة جماعية بين وافدين وكويتيين أدت إلى مقتل أحد الوافدين المصريين دهسا بسيارة كويتي وإصابة آخرين.

وذكر بيان على موقع وزارة الداخلية الكويتية أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على المتسببين بالحادثة، والتي نشبت بين وافدين مصريين، كما ألقت القبض على سائق السيارة التي دهس شاب مصري، مما أدى إلى مقتله، ومن ثم إحالتهم إلى القضاء لإجراء اللتدابير اللازمة بحقهم.
وفي بيان صادر عن دائرة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ذكر أن المشاجرة وقعت في مجمع تجاري بمنطقة حولي، مساء أمس السبت بين عدد من المواطنين ومجموعة من الوافدين من الجنسية المصرية، بسبب خلاف لم تعرف أسبابه بعد.

وكانت الواقعة قد بدأت بمشاجرة عادية داخل المجمع لتتطور إلى تشابك بالأيدي أدى فيما بعد إلى قيام وافدين اثنين من الذين اشتركوا في المشاجرة برفقة أشخاص آخرين باللحاق بالمواطنين إلى خارج المجمع وذلك للتعدي بالضرب عليهم بعد حصول المشاجرة فيما بينهم، مما أدى إلى قيام مواطن بدهس اثنين من الوافدين ومواطن، أسفر عن وفاة مصري وإصابة آخر بكسر في الحوض وإحالة مواطن للمستشفى.

وأوضحت وسائل إعلام عديدة نقلا  عن سفير مصر في الكويت أن السفارة المصرية تتابع القضية مؤكدا أن السلطات الكويتية تقوم بواجبها الأمني على أكمل وجه.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *