سعودي يتزوج من 4 نساء .. طالبة ومعلمة ومشرفة تربوية ومديرة (فيديو) التخطي إلى المحتوى

سعودي يتزوج من 4 نساء .. طالبة ومعلمة ومشرفة تربوية ومديرة (فيديو)

سعودي يتزوج من 4 نساء .. طالبة ومعلمة ومشرفة تربوية ومديرة (فيديو)
سعودي

وكالة اليوم الاخبارية – في حدث غريب من نوعة في المملكة العربية السعودية حيث قام مواطن سعودي بتزوج 4 نساء وجميعهم من مستويات تعليمية حيث يعيش مع زوجاتة الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة . 

وذكر المواطن موسى خلال استضافتة يوم الأحد في برنامج الراصد على قناة الاخبارية انه جمع بين زوجاتة الأربعة ولم يتزاوج عمره 29 عام قبل 13 عاما من الان وأكد قائلا انه لا يرى مشكلة في ذلك طالما ان الانسان يمتلك القدرة المالية والصحية والراحة النفسية لذلك .

 

وأشار موسى ان ما يشاع عما يحدث بين الضرات ليس حقيقي فاذا استطاع الرجل العدل بين زوجاتة وقام بواجباته على اكمل وجة فلن يكون هنالك اي مشكلة يذكر ان موسى تزوج من الاولى عندما كان طالبا في الصف الأول ثانوي والثانية أثناء السنة الرابعة في الجامعة والثالثة أثناء الماجستير أما الرابعة والأخير وهو موظف على رأس عمله .

 

وأشار إلى أن ما يشاع عما يحدث بين الضرّات ليس حقيقيا، فإذا استطاع الرجل العدل بين زوجاته وقام بواجباته نحوهن فلن تكون هناك إشكالية، مبينا أنه تزوج بالأولى عندما كان طالبا في الصف الثاني الثانوي، وبالثانية أثناء السنة الرابعة من دراسته الجامعية، وبالثالثة أثناء دراسته الماجستير، وبالرابعة وهو موظف على رأس عمله.

 

[vid id=”0E7z0w7HQts” source=”youtube”]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *