القبض على مطولبين ومخالفين والشرطة تشن حملة تفتيش واسعه التخطي إلى المحتوى

القبض على مطولبين ومخالفين والشرطة تشن حملة تفتيش واسعه

القبض على مطولبين ومخالفين والشرطة تشن حملة تفتيش واسعه
شرطة

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – بدأت حملة اعتقالات واسعه، اليوم، نظمتها شرطة العاصمة للبحث عن مخالفين ومطلوبين في عدة مناطق من الكويت.

وقاد حملة التفتيش اللواء عبد الفتاح العلي وبقيادة مدير امن العاصمة اللواء ابراهيم الطراح، حيث تركزت الحملة على المقاهي والمراكز التجارية ومنها سوق المباركية، إضافة إلى المطاعم والمقاهي غير المرخصة.

 

وكانت الحملة الأولى على صناعية منطقة شرق وتحديداً على المركبات المهملة والمخالفة وتم من خلالها رفع 26 سيارة مهملة وتحرير 53 مخالفة مرورية.

 

وبعد مداهمة بعض الأماكن اعلن انه تم ضبط ورش غير مرخصة، وبعض الشقق والمكاتب المؤجرة والتي حولها اصحابها الى محلات لصهر الذهب حيث  تم مخالفة وإغلاق 24 مكتباً وشقة وضبط 4 متغيبين و12 مخالفاً لقانون الإقامة ومطلوبين للأمن منذ فترة طويلة.

 

كما تم تفتيش نحو 20 مقهى وبعد التأكد من الأوراق الرسمية، اغلق 7 مقاهي اغلاق نهائيا، اضافة الى مخالفة وتحرير 8 محاضر وإعطائهم إنذار بالإغلاق.

 

واشتملت حملات التفتيش على الأسواق والمقاهي والمطاعم للتأكد من صلاحية المواد التي تباع فيها، وبعد التحري تم العثور على العديد من المواد غير القانونية والمخالفة لنظام البيع الآمن في عدة أحياء، وتم مصادرتها بالكامل وبعضها اغلق والبعض الاخر انذر بالإغلاق .

وتعتبر هذه الحملة ليست الأولى التي يقوم بها الأمن، ولكن جاءة الحملة على نطاق أوسع، بعد ورود عدة شكاوى على بعض المخالفين والخارجين عن القانون.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *