الوحدات يخسر أمام السعودي ويربح الآداء التخطي إلى المحتوى

الوحدات يخسر أمام السعودي ويربح الآداء

الوحدات يخسر أمام السعودي ويربح الآداء
وحدات

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – في لقاء جمع نادي الوحدات الأردني مساء اليوم، الثلاثاء مع نظيره السعودي، على ستاد الجوهرة في مدينة جدة السعودية إنتهت المبارة بنتيجة 2-1 لصالح المنتخب الأخير.

 

وابتدأت المباراة قبل وقت قصير من الآن على أرض السعودية، بين فريقين من أقوى النوادي الرياضية في العالم العربي، حين استهلها نادي الوحدات بهدف في الدقائق الأولى من بدء المبارة، وكان هذا دافع لفريق الوحدات وخصوصا أن جمهوره كان قليلا مقارنة بنظيره السعودي، حيث امتلئت مقاعد الملعب بأكثر من 60 ألف مشجع للسعودي ونحو 4000 آلاف للوحدات.

 

كما يذكر أن المتأهل في المباراة سيتأهل إلى دوري أبطال آسيا، وبهذه الخسارة فشل الوحدات بالتأهل وعاد إلى بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
ومع بداية الشوط الثاني هدد الوحدات مرمى اصحاب الارض بتسديدة خطية من أحمد هشام تصدى لها الحارس السعودي بصعوبة وسدد احمد الياس كرة قوية امسكها الحارس، وتعرض بهاء فيصل للإعاقة داخل منطقة الجزاء لكن حكم اللقاء أمر باستمرار اللعب، وحادت رأسية محمد الدميري عن المرمى بقليل.
في لمحة بصر على الوحدات  حاول لاعبوه التقدم في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى ولم تشهد الدقائق الاخيرة أية هجمات خطيرة لينتهي اللقاء بخسارة الوحدات أمام مستضفه الاتحاد 1-2.

 حيث مثل نادي الوحدات اللاعبين : عامر شفيع، فراس شلباية، هيلدر، محمد مصطفى، محمد الدميري، احمد هشام عبد المنعم، احمد الياس، فادي عوض، بهاء فيصل، عامر ذيب، الحاج مالك “احمد ابو كبير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *