دعارة فقط لكبار السن والمباحث تتمكن من قبضهم متلبسين التخطي إلى المحتوى

دعارة فقط لكبار السن والمباحث تتمكن من قبضهم متلبسين

دعارة فقط لكبار السن والمباحث تتمكن من قبضهم متلبسين
شرطة

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – ورد معلومات لمكتب أمن ومباحث الأحمدي مفادها وجود شقة داخل بناية يقام فيها أعمال مخلة بالآداب ومخالفة للقانون والشرع في منطقة المهبولة.

 

حيث تبين بعد التحقيق أن شقة تديرها امراة سيرلانكية، تفتح صباح من الساعة 9 إلى ال7 مساء تستقبل رجال كبار بالسن لإفعال الفاحشة وما الى ذلك من اعمال مشينة ومخلة بالأدب.

وتمكن رجال الأمن من كشف البناية والدخول عليها لمتلبسين بالجرم المشهود، يشار الى ان البناية التي يقام بها الفاحشة مزوده بكاميرات مراقبة من جميع الإتجاهات لكي يتمكنون من اخفاء ادوات الجريمة في حال حدوث اي كشف لهم من قبل قوات الامن.

 

 

وفي بيان صادر عن مباحث امن المنطقة أكد ان مسؤولة البناية تستقبل الزبائن الذي يترددون بالزي الوطني كل يوم، بشكل اعتيادي باستثناء يوم الجمعة، وبعد تحريات رجل الأمن تم القبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 

وأضاف ان التحريات اكدت ان الساقطات يستقبلن فقط كبار السن بالزي الوطني والذين يترددون عليهم من الساعة 8 صباحا وحتى 7 مساء فقط بشكل يومي ما عدا يوم الجمعة. واوضح انه اثر هذه المعلومات شكل رجال المباحث فرقة وعمل دوريات مستمرة بالاضافة الى مراقبة الشقة خلال اسبوع كامل.

كما أكد المصدر ان دخول الزبون الى الوكر بـ 20 دينارا فقط ويشمل ملابس اغراء وادوات جنسية وحبوبا مقوية بالاضافة ان القائمين على الوكر يؤمنون قضاء الزبون اوقاته بكل امان من خلال وضع الكاميرات السرية خارج وداخل الشقة لرصد اي تحركات غريبة بحيث انه عندما يتم اكتشاف امرهم يتم تهريب الزبون وهو ما حدث مع رجال الامن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *