قبول طلبات التوظيف في الكويت التخطي إلى المحتوى

قبول طلبات التوظيف في الكويت

قبول طلبات التوظيف في الكويت
العمل

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – قررت وزراة العمل في الكويت، أمس الثلاثاء، البدأ بتنفيذ قبول الطلبات المقدمة من الراغبين للعمل في الكويت في مهن مختلفة، منها طبيب بيطيري، وطبيب إنتاج حيواني، وفني زراعي وفني أدوات صحية، وضابط امن، في مزرعة شركة التجارة العامة والمقاولات.

 

كما انها توفر لأصحاب الطلبات المقدمة رواتب عاليه، وسكنات مأمنه، وكذلك تكاليف السفر من وإلى الكويت وتذاكر الطيران، وسيتم قبول الطلبات المستوافاة للشروط، ولن يقبل أي طلب لا يستوفي الشروط.

 

وفي تصريح لوزير القوى العاملة، وضح انه يجب على المتقدمين للعمل في مهنة طبيب انتاج حيواني الا يتجاوز اعمارهم عن 35 وكذلك لا تقل خبرتهم في هذا المجالا عن خمس سنوات اقل تقدير.

 

مضيفا انهم بحاجة لكوادر مسؤولة وقادرة على الابتكار والتطوير والبحث بما هو جديد، ولديهم المعرفة التامة للعمل ببرامج الكمبيوتر والإنترنت والتعامل معها بشكل جيد والطباعة بشكل ممتاز باللغتين العربية والإنجليزية، وكذلك اتقان مهارات التحدث في اللغة العربية والانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.

 

أما فيما يخص مهنة ضابط أمن فيشترط الحصول على مؤهل دبلوم فقط، ويتم توفير السكن والمواصلات والبدلات والإضافي وتذكرة السفر.

 

وقال الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة ، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *