كويتية تتهم مصري بالنصب وتختطف أحد أقاربه التخطي إلى المحتوى

كويتية تتهم مصري بالنصب وتختطف أحد أقاربه

كويتية تتهم مصري بالنصب وتختطف أحد أقاربه
شرطة

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – تقدم مواطن مصري بتقديم بلاغا أمنيا لشرطة أسيوط في مصر، مفاده، قيام إمرأة مصرية بتهديده بالسلاح وخطف شقيقه وابنه واصابه عدد من افراد عائلته كما افاد.

وقال المواطن محمد مرسي يونسي ان عدد من الأشخاص مجهولين قاموا بانتحال شخصية افراد أمن، واعتدوا على أسرتي تحت تهديد السلاح، دون أي توضيح لسبب هذا الإعتداء، ومن ثم اختطفوا اخي وابنه واعتدوا علي افراد أسرتي دون عين حق.

 

ويقول المواطن المصري محمد مرسي، أن هؤلاء الأشخاص هم من طرف إمرأة كويتية، اتهمتني بالإحتيال عليها، وقامت بملاحقتي من خلال هؤلاء لتسترد حقها كما يبدوا.

 

وبعد التحريات من رجال الأمن، مكان وقوع الحادث في قرية المدعي المذكور أعلاه أفاد شهود عيان في تلك المنطقة ومن عائلة محمد أنهم لم يشاهدوا أي إعتدائات وخطف، وكذلك لم يسموا اصوات اطلاق رصاص، هذا ما يجعل الموضوع قد يكون خدعة اختلقها محمد لتحقيق هدف ما.
وبعد احالة المشتكي مرسي إلى النيابة العامة، اتضح ان مرسي قام بالنصب على امراة كويتية رفض الإفصاح عن اسمها، وتبين انه اخترع القصة لحماية نفسه منه وخصوصا انه يتلقى تهديدات عبر الهاتف، وضم اشقائه معه لتشهيدهم بما حصل، لكن على ما يبدوا العائلة تعرف انه لا يوجد شيء من هذا القبيل وتضامنت معه من باب الاخوة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *