أصغر وزيرة بالعالم في الإمارات وهوايتها الطبخ التخطي إلى المحتوى

أصغر وزيرة بالعالم في الإمارات وهوايتها الطبخ

أصغر وزيرة بالعالم في الإمارات وهوايتها الطبخ
وزيرة

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية –  في حالة مثيرة للدهشة، لافته لجميع، أصبحت حديث المقربين، تدخل الوزيرة أو الفتاة ان صح التعبير شما المزروعي قائمة الفتياة الأكثر حديثا بعد توليها منصب وزيرة الدولة لشؤون الشباب.

 

حيث ان الفتاة المزروعي حاصلة على بكالوريس من جامعة نيويورك وماجيستير من جامعة اوكسفورد، وهذا ما مكنها من تولي منصب وزيرة الشباب للإمكانات التي تتمتع بها، ومقدرتها على حمل مثل هذا المنصب.

وبحسب مصادر صادرت عن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، على صفحته في “تويتر”، فإن شما المزروعي، عمرها 22 عاما، ما يجعلها الوزيرة الأصغر في العالم، وهي حاصلة على الماجيستير من جامعة أوكسفورد والبكالوريوس من جامعة نيويورك.

 

لافتا ان شما ستكون أيضًا رئيسة مجلس الشباب الذي سيمثل تطلعات وقضايا الشباب لدى الحكومة، سنعطيها صلاحيات، ونراهن ان ستكون على قدر عال من المسؤولية، واهل لهذا المنصب.

 

يشار إلى ان شما كانت تشغل متصب مديرة تنفيذية في اكاديمية الطبخ الدولي في امارة ابو ظبي، وكذلك اسست دار خبرة لتعليم الطهبي في الامارات، بمساعدة من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، حيث بلغ قيمة دعم المشروع نحو مليوني درهم اماراتي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *