الإتحاد يخفض أسعار السلع التخطي إلى المحتوى

الإتحاد يخفض أسعار السلع

الإتحاد يخفض أسعار السلع
دكتور

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – اعلن رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية أمس الأربعاء ان الاتحاد سيضع الية جديدة لخفض الأسعار، وتحديدا للسلع التي تمت زيادة اسعارها سابقا. مشيرا الى وقف جميع المطالبات التي تنادي بانخفاض الأسعار.

 

ويعود سبب ارتفاع السلع كما اشار إلى زيادة في ارتفاع سعر برميل البترول مما ادى ذلك الى الإرتفاع في زيادة الأسعار على العديد من السلع وكذللك التوجه إلى رفع تعرفة الماء والكهرباء ورفع الدعم عن بعض السلع والمشتقات مما سيترك تأثيره على المستهلك الكويتي.

 

وقال ان هناك مشاريع قائمة بتكلفة كبيرة يعمل الاتحاد على انجازها باسرع وقت، والتي من شانها تطوير نشاط الاتحاد وتخفيف الاعباء المالية عنه، كما نها تعود بالنفع على الإتحاد والجمعيات التعاونية ككل وهذا ما يؤدي الى تنشيط الحركة المالية للاتحاد ولمؤسسات الدول.

 

واشار ان الاتحاد يقوم بتسديد التزامات مالية كبيرة، مضيفا انه يسعى دائما الى توفير وايجاد بدائل من شانها خفض الاسعار مع بقاء السلع بنفس الجودة دون ان يؤثر ذلك عليها.

مؤكدا حرص الاتحاد على تخفيف الأعباء عن المستهلكين من خلال ما توفره الجمعيات التعاونية من عروض مخفضة وما تنظمه من مهرجانات تسويقية تحد من موجة الغلاء، مرحبا بالشركات التي لديها منتجات وطنية تريد تسويقها من خلال الاتحاد تحت شعار «علامة التعاون».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *