الموافقة على رخص بناء في ارقى مناطق الكويت التخطي إلى المحتوى

الموافقة على رخص بناء في ارقى مناطق الكويت

الموافقة على رخص بناء في ارقى مناطق الكويت
اسكان

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – اعلنت بلدية الكويت اليوم، على لسان المدير العام م. أحمد المنفوخي، عن بدئها بالتوقيع على مشاريع البناء المقدمة للبلدية لترخيصها بشكل قانوني.

حيث تم الموافقة على 133 قسيمة رخصة في مشروع الصباحية، بمساحة 400 متر لكل قسيمة في القطة 4، مع امكانية تزويد المقدمين للرخص بتوصيل الكهرباء لمشاريعهم دون اي مشاكل تذكر.

وذلك بعد كشف الإدارة المختصة في البلدية بتثبيت وتسليم مواقع تلك القسائم للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، وعدم مخالفتها للانظمة الحالية.

واوضح المدير العام المنفوخي، في تصريح له، ان البلدية حريصة في تذليل أي عقبات للمساهمة بشكل جاد وفعال في حل القضية الإسكانية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، بأمر من الحكومة الكويتية مشكورة بتسهيل عمليات البناء والرخص لأصحاب المشاريع المختلفة.

لافتا أن البلدية انتهت من تسليم المواقع للمؤسسة العامة للرعاية السكنية بموجب محضر تسليم قانوني، وذلك بتاريخ 28/3/2013، إلى الآن.

 

كما تمت الموافقة على تسليم المواطنين بكتب إيصال التيار الكهربائي في مشروع الصباحية بعد موافقة وزارة الكهرباء والماء، وايضا موافقة وزارة المواصلات فيما يخص توفر البنية التحتية لشبكات الهاتف، إضافة لورود موافقة وزارة الأشغال العامة على ربط القسائم بشبكة الصرف الصحي، وبهذا فأننا وبعد إستكمال كافة الإجراءات القانونية للترخيص، وافقنا وبشكل قانوني على البدء في هذه المشاريع دون أي عقبات.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *