منتقبة متخصصة بخطف الوافدين والشرطة تبحث عنها التخطي إلى المحتوى

منتقبة متخصصة بخطف الوافدين والشرطة تبحث عنها

منتقبة متخصصة بخطف الوافدين والشرطة تبحث عنها
خطف

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – هرع رجال شرطة الأحمدي، اليوم، بالبحث عن سيدة متخفية بالنقاب، قامت بإستدراج خادمة فلبينية لتجمع فيه شباب، وقدمت الفتاة لهم دون معرفة السبب، ولغاية هذه اللحظة لم يتمكن رجال الأمن من القبض عليها، ولكن حسب ترجيحات رجال الامن فأن الفتاة قد قدمت بطاقة مدنية مسروقة أو مزورة لمكتب الخدمات، يذكر ان هذه الجريمة يعاقب عليها القضاء بالسجن المؤبد في اقل تقدير.

 

وحسب مصادر وردت من مكتب توظيف الخدم، لمركز شرطة الأحمدي، بمجيء منتقبة إلى المكتب واختيار فتاة من بين الخدامات وحرصت ان تكون جميلة الملامح، ودفعت بعدما قدمت اوراقها والبطاقة للمكتب وذهبت بالفتاة، يشار إلى ان الأوراق مزورة ولم تحدد هوية المنتقبة وهذا ما دفع رجال الأمن بالبحث المستمر عنها لكي لا ترتكب جرائم اخرى قد لا يحمد عقباها.

 

وأوضح صاحب المكتب مبررا ما حصل : انه فوجئ بعودة الخادمة بعد يومين وسردت له ما حدث لها حيث قالت انها لدى خروجها من المكتب كانت سيارة بانتظارها حيث جلست هي والسيدة المنتقبة في المقعد الخلفي وكان هناك شابان في المقعد الأمامي، حيث انطلقت بهم السيارة الى منطقة صحراوية بها خيام ويرجح ان تكون منطقة مخيمات، ودخلت الى مخيم وعندها اختفت السيدة المنتقبة وظل الشابان ومعهما آخرون يعتديان عليها.

 

وفيما تباشر رجال الشرطة والتحريات بالبحث عن المتنقبة بعدما استمعت إلى افادة مكتب العمل والخادمة وشهود عيان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *