3 شهداء في جنين وبيت لحم التخطي إلى المحتوى

3 شهداء في جنين وبيت لحم

3 شهداء في جنين وبيت لحم
شهداء

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – استشهد صباح اليوم، الأحد، ثلاثة فلسطينين برصاص قوات الإحتلال الإسرائيلي في مدينتي بيت لحم وجنين شمال الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية ان جيش الإحتلال اطلق  النار على فتيان أدى إلى أستشهادهما، بعد ان منعت طواقم الإسعاف من انقاذهم لفتة طويلة، وهما ” الفتى نهاد رائد محمد واكد (15 عاماً)، و فؤاد مروان خالد واكد (15 عاماً) من قرية العرقة في جنين.

ونقلا عن مصادر عبرية، ان الفتيان كانا متواجهان للمعبر القريب من قرية العرقة في جنين، وقاما بإطلاق النار على الجنود المتواجدين على الحاجز، بواسطة بندقية m 16 والآخر تم العثور على سكين بحوزته، ولم تسفر العملية عن اي اصابات لجنود الإحتلال حسبما ذكرت مصادر اسرائيلية.

 

كما وتحدثت مصادر اسرائيليةعن قيام قوات الاحتلالل بإطلاق النار صوب فتى فلسطيني قرب مستوطنة (تكواع) جنوب بيت لحم وتركته ينزف في المكان ومنعت اسعافه حتى ارتقى شهيدًا”، بزعم محاولة طعن احد الجنود.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الفتى نعيم أحمد يوسف صافي 17 عاما من بلدة العبيدية شمال شرق بيت لحم برصاص قوات الاحتلال عند حاجز مزمورية شمال المدينة.

 

وبذلك ترتفع حصلية شهداء انتفاضة القدس منذ أكتوبر/تشرين أول الماضي إلى 178 شهيدا بينهم 39 طفلا. حسب احصائيات وزارة الصحة الفلسطينية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *