مخاطر محيطة بالكويت تقع على مسؤولية المواطن التخطي إلى المحتوى

مخاطر محيطة بالكويت تقع على مسؤولية المواطن

مخاطر محيطة بالكويت تقع على مسؤولية المواطن
نائب

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – اكد المرشح في الإنتخابات التكميلية في الكويتية، النائب علي الخميس، في مؤتمر خاص، ان امن الكويت هي مسؤولية المواطن، والحكومة والمسؤول، في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، والمتغيرات في الشرق الاوسط، وخصوصا ان دولة الكويت تلعب دور بارز في الأحداث المحيطة، وهذا ما يجب إدراكه من قبل الجميع، لمعرفة ما قد يحصل مستقبلا، مشيرا إلى اخذ الحيطة من كل مواطن للحرص على امن الدولة بكل الأدوات المتوفرة بين يديه.

 

كما ناشد الخميس الأجهزة ورجال الدول والحكومة الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالمساس بأمن الكويت، خاصة في ظل الأحداث الحاصلة والمتوقع حصولها، في أي وقت، لكي يزجوا الكويت بملعب النار، وهذا ما لا نريده، اي الإبتعاد عن الفتنة، والبقاء يقظيين لكن مرتزق ومستذئب يحاول العبث بأمن بلدنا.

 

وبين ان من واجب المواطن والمسؤول واي رجل في الدول ان يعمل سويا من اجل تحقيق وحده هذا البلد الطيب، والعمل بيد الجماعة كي لا يتمكن احد من اضعافنا مهما كانت قوته، لافتا أن أمن الكويت لا يقبل المساومة أو التراخي، وأننا حاليا نعيش أجواء مشحونة بسبب الأحداث في عدة دول قريبة أو جارة، ونحن كدولة معنيون بكل ما يحدث حولنا، لذلك فمن الضروري أن تنتبه الأجهزة الأمنية وتكون على قدر مسؤوليتها الوطنية في حماية أمن الوطن والمواطنين.

 

وأشار إلى تسارع شدة التوترات في محيطنا، كان باليمن أو العراق أو سورية، وهذا يجعلنا بحاجة مضاعفة الى الانتباه واليقظة وأخذ الحيطة والحذر، مشيرا أن قلة من الآثمين سعوا لتكدير صفو هذا المجتمع المتجانس ببعض الأعمال التخريبية أو تشكيل عصابات للقيام بأعـــمال الإرهابية، لكن الله حفظ الكويت، وبهمة المواطن المخلص الشريف ستبقى بأمن وأمان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *