عامل يعتدي على معوق ويرفع شكوه ضده التخطي إلى المحتوى

عامل يعتدي على معوق ويرفع شكوه ضده

عامل يعتدي على معوق ويرفع شكوه ضده
معوق

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – دفع الابن المعاق من اعلى الدرج ثم تقدم بشكوى الى وزارة العمل بتاخر راتبه 5 اشهر، هذا ما قام به سائق ابن اسرة سعودية بعد ان غادر منزل العائلة حيث استدعيت الاسرة الى جلسة صباح اليوم بموجب شكوى، مفادها ان السائق لم يتسلم راتبه لمدة 5 اشهر في حين انه كان متغيبا طوال تلك الفترة.

 

وكان الابن الابن المعاق صالح ذو 18 عام قد تعرض الى الايذاء من السائق الذي كان يعمل لديه ما ادى الى اصابته في ساعده و استلزم تدخلا طبيا حيث كان ضحية عنفه و الذي كان من المفروض ان يساعده على قضاء حاجاته الضرورية.

 

وذكرتوالدة صالح ان السائق يعمل منذ سنتين ليساعد ابنهم المعاق و خلال هذه الفترة كان تعامله معه جيدا و كان متعاون بشكل كبير مع الابن و مع العائلة ثم تقدم بطلب اجازة لمدة شهرين للسفر الى بلاده و الاطمئنان على اهله و تمت الموافقة و بعد عودته تغيرت مجريات الامور بعد ان طلبنا جواز سفره للتجديد لكن السائق رفض بعد اعتقاده اننا طلبنا الجواز لنقيد حركته.

 

و تابعت ام صالح قائلة انه بعدها قام بمغادرة المنزل بعد ان اخذ كل حاجياته و اثناء خروجه قام بدفع الابن من على الكرسي ليسقط من اعلى الدرج و يتعرض لاصابة في ذراعه، وبعد تقديم شكوى ضده، اتصل رجال البحث و التحري بالعائلة و اكدوا عثورهم على السائق و لكن المفاجاة التي صدمت العائلة ان هناك قضية مرفوعة من العامل ضد الابن وسط دهشة العائلة التي تقدمت هي الاخرى ببلاغ على العامل في انتظار الفصل في القضية، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد ان يبت أمر المحكمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *