مناشدة بالإفراج عن مغردين وسياسين التخطي إلى المحتوى

مناشدة بالإفراج عن مغردين وسياسين

مناشدة بالإفراج عن مغردين وسياسين
مزيد

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – في احتفالية، لمناسبة مرور عشر سنوات على تولي سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، رئيسا للبلاد، تلقى اليوم سموه تهاني بمناسبة قدوم العام العاشر لتربعه على عرش الحكم، وذلك من الحضور ومسؤولين ونواب في الحكومة، في حفل العيد الوطني، مؤكدين على حرصهم وإلتفافهم حوله وحول الكويت في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد العربية من أزمان وحروب.

 

وفي هذه المناسبة ناشد حسين مزيد  نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الأمير العفو عن سجناء الرأي والكلمة، وقال ” اننا نتطلع لقائد مسيرتنا ووالد الجميع العطوف على ابنائه المواطنين وقائد الإنسانية في العالم أن يصدر عفوا عن ابنائه السجناء الذين صدرت بحقهم أحكام قضائية بسبب آرائهم السياسية.

 

وأشار مزيد انه سبق لسموه ان عفى من قبل عمن صدرت بحقهم احكام قضائية لنفس السبب وهذا الامر ليس بغريب عن أميرنا الإنساني والذي يمتلك قلبا عطوفا رحيما وحبا لأبنائه من الشعب الكويتي، لذا فإننا نطمع في عطف سموكم الكريم ان تعفو عن السجناء من الناشطين السياسيين والمغردين.

مستحضرا الكثير من مواقف صاحب السمو الأمير قائلا: إن لسموه مواقف عظيمة يعجز الكثيرون ان يقفوا موقفا واحدا منها ولسنا ببعيدين عن موقفه البطولي رغم المخاطر في حادث تفجير مسجد الإمام الصادق ونقف لسموه في هذا الموقف الشجاع اجلالا وتقديرا حين قال عن الشهداء والمصابين «هذولا عيالي» وهو يأبى إلا ان يطمئن بنفسه على من طالتهم يد الارهاب الغادرة.

وختم اللقاء على لسان مزيد تصريحه بقوله: في ظل الاوضاع الملتهبة في المنطقة من حولنا يجب علينا كمواطنين نبذ الخلافات وتوحيد الصف خلف أميرنا وقائدنا، داعيا جميع الاطراف السياسية في البلاد ترك الخلافات السابقة وبدء صفحة جديدة، فالكويت تستحق منا أن ننحي خلافاتنا جانبا والعمل على التكاتف والتعاضد من أجل الكويت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *