امراة تعثر على صرصور في وجبة مندي التخطي إلى المحتوى

امراة تعثر على صرصور في وجبة مندي

امراة تعثر على صرصور في وجبة مندي
وجبة مندي

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – عثرة سيدة، يوم أمس، على صرور في إحدى وجبات المندي التي إشترتها من احد المطاعم الشعبية في امارة أبو ظبي، وقامت السيدة فورا بإبلاغ الجهات الرسمية والرقابية المسؤولة عن الأمن الغذائي في وزارة الصحة، حيث باشر موظفين الرقابة بإجراء تحقيق حول الحادثة، لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحق صاحب المطعم.

 

وفي حديث مع السيدة قالت” لابد من اتخاذ إجراءات صارمة في حق كافة المطاعم التي تتهاون في تطبيق قواعد النظافة والصحة العامة”، مضيفة أن “وجود حشرات وقوارض في الأطعمة والمأكولات أمر لا يمكن السكوت عنه لما يتسبب به من أضرار نفسية وصحية على أفراد المجتمع، ناهيك عن الأمراض والآفات الخطيرة التي قد تنتج عنه”.

 

وقامت السيدة بنشر صورة وجبة المندي الملوثة على موقع الفيس بوك وعلقت قائلة :”يا لبشاعة المنظر عثرت على صرصور في وجبة الغذاء التي اشتريتها اليوم لأفراد أسرتي”، مؤكدة أن “هذا الاستهتار هو السبب الحقيق في انتشار الأمراض والسرطانات بمختلف أنواعها، ونصحت الجميع بتناول الأطعمة المعدة في المنزل عوضاً عن شراء أطعمة ملوثة بالحشرات والقوارض”.

وفي تقرير من للرقابة في وزارة الصحة، أكدت أنه وبعد التحقيق إذا ثتب على صاحب المطعم تقديم وجبات ملوثة وغير نظيفة، فقد تصل عقوبته إلى إغلاق المطعم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *