وافد يرقص بالشارع ويعتدي على احد افراد الأمن التخطي إلى المحتوى

وافد يرقص بالشارع ويعتدي على احد افراد الأمن

وافد يرقص بالشارع ويعتدي على احد افراد الأمن
وافد

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – بعد جهد كبير لرجال الشرطة، قبضت السلطات الكويتية اليوم، على شاب قام بنشر فيديو له انثاء الرقص بالشارع العام، في منطقة الفروانية، ومن ثم قام بضرب شرطي كان يستقل سيارة الأمن بركلة على وجهه عندما حاول إيقافه.

 

وحين تعرض الشرطي لركلة على وجهه قام بالإتصال بدوريات الشرطة القريبة، ليبلغهم عن ما حصل، وفورا قاموا بالبحث عنه ليتم القبض عليه خلال24 ساعة.

 

يذكر انه من  وافد من الجنسية الأردنية، وكان برفقته أربعة آخرون واقتيدوا إلى المخفر للتحقيق معهم، وتحويلهم إلى النيابه العامة.

 

واوضح مصدر بالشرطة، ان الشخص المعتدي كان تحت تأثير ماده المخدر واعترف بأنه مدمن على مادة السبايس، وأنه كان في حال غير طبيعية وقت تصوير الفيديو المتداول ، بعدما لعب المخدر برأسه وأوصله الى تلك الحال من فقدان السيطرة على نفسه، والقيام بهذه الفعلة الخارجة عن القانون.

 

وحولت له عدة قضايا، وهي التعاطي، وخدش حياء الشارع العام، والإعتداء على أحد أفراد الأمن.

 

 

وذكرت العلاقات العامة بالشرطة في بيان لها بأن من قام بهذا الفعل المشين هم ” إبراهيم محمد ابراهيم ” أردني الجنسية مواليد 1984 والمدعو “محمد ناصر” سوري الجنسية مواليد 1996 والمدعو “أحمد عبدالمحسن” مصري الجنسية مواليد 1993 والمدعو “سلطان ثامر المقيحط ” كويتي الجنسية من مواليد 1992 والمدعو ” فلاح حسن علي ” غير كويتي الجنسية وكانوا تحت تأثير المواد المخدرة والمخدرات وتم القبض عليهم بعد ان تم استدعاء دوريات اسناد لموقع الحادث وتم القبض عليهم جميعا في حينه وتحويلهم الى القضاء لفتح محضر بذلك وايقاع أشد العقوبات بحقهم.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *