إعلامية سعودية تقيم حفل طلاق عالي المستوى التخطي إلى المحتوى

إعلامية سعودية تقيم حفل طلاق عالي المستوى

إعلامية سعودية تقيم حفل طلاق عالي المستوى
اعلامية

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – من الشائع بكل اقطار العالم ان الاحتفال يكون بالمناسبات السعيدة لاجل تخليد الذكرى مثل اعياد الميلاد و الزواج و غيرها، ولا إنكار ان في بعض الحالات يكون الطلاق هو الحل الوحيد للاستقرار النفسي و افضل من حياة زوجية مليئة بالمشاكل لكن ليس لدرجة ان يحتفل به في قاعات الافراح لانه و على الرغم من كل شيء ابغض الحلال عند الله.

ولكن هذا لم يكن رأي الاعلامية السعودية خديجة الواعل التي قررتان تحتفل بطلاقها وذلك عن طريق اقامة حفل كبير قامت بدعوة الاصدقاء والمعارف اليه وقد تم تداول مقطع فيديو من الحفل تم تصويره من قبل بعض الحضور وقد ظهر في الفيديو عدد من الفنانات السعوديات يستمتعن بالأجواء خلال حفل طلاق الإعلامية خديجة الوعل، فيما تراقصت الفنانات على أنغام الموسيقى التي يسمع صوتها في خلفية المقطع.

 

كما استنكر مغردون سعوديون عبارة (ما احلى الطلاق) التي صدرت عن الفنانتين مريم حسين و نصرة الحربي اللتين ظهرتا في حفل طلاق خديجة الوعل. حيث انقسم المغردون بين ساخر و مستنكر لهذه الفعلة وكان التعليق لاحدهم قائلا أشفق لحال بعض فنانات وإعلاميات الخليج ليتهم ظلوا على السيناريو المعد لهم ولا يصدمونا بكمية السطحية والسماجة اللي عايشاتها وعلقت مغردة قائلة: “طقوس كاذبه تٌخفي ورائها مرارة هذا القرار وحتى لو كان برغبتها

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *