تسيب كبير ومخالفة لقوانين الصحة في نقل اللحوم التخطي إلى المحتوى

تسيب كبير ومخالفة لقوانين الصحة في نقل اللحوم

تسيب كبير ومخالفة لقوانين الصحة في نقل اللحوم
الصحة

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – في بيان صدر عن امانة العاصمة المقدسة حذرت فيه وأكدت مساءلة ومعاقبة الجهات والمتاجر التي تنقل اللحوم والمواد الغذائية بصورة مكشوفة على سيارات نقل اعتيادية لا تتوفر بها ثلاجات تحفظها من التلف، وتنقلها بطريقة صحية وفقا للشروط الموضوعة.

 

حيث لغاية الآن لم يتم معاقبة أي من المتاجر والمؤسسات التي تعمل بهذا المجال، ولكن وبعد زيادة التشديد والرقابة على سيارات نقل اللحوم، ستكون العواقب مشددة في ظل تزايد الشكاوى على بعض جهات النقل.

 

وفي مشهد سيء، إلتقطه بعض المارة، يظهر فيه عمال يعتقد أنهم من جمعية خيرية يعملون على نقل لحوم مكشوفة في سيارة نقل اعتيادية من مستودع إلى موقع آخر دون التزام بالاشتراطات الصحية المعروفة منها الحرص على نقل اللحوم في ثلاجات تقيها من التلف والفساد.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الصور بشكل كبير، مطالبين بالتحقيق حول هذه الكارثة الصحية، والتي قد تتسبب في أزمة وباء كبيرة لجميع السكان.

 

وصرح الناطق الرسمي بإسم أمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتونيي ” ان إدارته تمنع نقل اللحوم في سيارات مكشوفة ويشترط نقلها في وسائل نقل مخصصة لهذا الشان «ثلاجات وبرادات» وعند رصد مثل التجاوزات تتم مصادرة الحمولة وفرض غرامات على البائع.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *