نيابة الاحداث تحيل 180 طالبا لمخالفة قوانين المرور التخطي إلى المحتوى

نيابة الاحداث تحيل 180 طالبا لمخالفة قوانين المرور

نيابة الاحداث تحيل 180 طالبا لمخالفة قوانين المرور
مرور

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – نظمت إدارة المرور في الكويت، حملة مخالفات مرورية بين الطرقات، للقبض على المخالفين والخارجين عن أنظمة إدارة السير، استمرت لمدة ثلاثة أيام، بشكل متواصل ومكثق، وتم خلالها توقيف أصحاب المركبات بالأماكن التي تعطل حركة السير.

 

وذكرت العلاقات العامة والإعلام في إدارة المرور، ان الحملة نظمت بهدف ضبط السائقين غير المستوفين لشروط السياقة، منهم الغير مرخص، والمخالف لنظام التأمين، والذي لا يسمح له سنه بالسياقة على الطرقات، وتم خلال الحملة القبض على  30 مركبة وتحرير 320 مخالفة بين وقوف في الممنوع وعرقلة حركة السير عمدا وايضا تسكير حارة والصعود فوق الرصيف المبلط وأشرف على الحملة مدير إدارة مرور العاصمة المقدم مشعل الحجرف والرائد رائد السليمان.

ونفذت حملة في عدة محافظات منها محافظة الجهراء حيث استهدفت الشاحنات المخالفة لشروط الأمن والمتانة وكانت الإحصائية الاجمالية للزام 103 مخالفات منها 77 مخالفة الشاحنات وحجز 26 مركبة وشارك عدد من الضباط والأفراد ومنهم الملازم محمد بن جامع.

وفي حولي تم تحرير مخالفة الجر لعدد من المركبات، وقال مصدر أمني انه خلال الحملة وتجول دوريات المرور في شارع الخليج تم استيقاف مركبة تحمل لوحات خليجية بقيادة بدون وتم تحرير 8 مخالفات له بالإضافة الى حجز المركبة الرياضية، كما قام أيضا رجال المرور بحجز 22 مركبة في محافظة الفروانية وتم تحرير 53 مخالفة مرورية، وقام رجال مرور مبارك الكبير بحجز 11 مركبة وتحرير 17 مخالفة، وإلى محافظة الأحمدي فقد تم حجز 19 مركبة وتحرير عدد من المخالفات.

بالإضافة لتنفيذ حملة تفتيش على المدارس، وذلك في جميع المحافظات، لضبط طلبة المدارس الأحداث دون السن القانونية، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 180 حدثا يقودون مركبات دون رخصة قيادة نهائيا وحجز مركباتهم وتسليمهم الى نيابة الأحداث.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *