التخطي إلى المحتوى

آخر إصدارات سامسونج Samsung Galaxy S7 Edge

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – أصدرت شركة “سامسونغ” هاتفها الذكي الجديد “Samsung Galaxy S7 Edge” “غالكسي اس 7 ايدج” إلى جانب هاتف” Galaxy S7″، وذلك خلال الحدث الذي أقامته في إطار مشاركتها في فعاليات مؤتمر الجوال العالمي 2016 ببرشلونة الإسبانية، ذلك حسب مانشره موقع”سامسونغ”

ويتميز بتصميم أنيق جداً وهو مقاوم للماء بمعيار “IP68″، ويدعم بطاقة ذاكرة خارجية MicroSD، وتأتي كاميرا الهاتف بدقة 12 ميغابيكسل، لكن سامسونغ زادت حجم البيكسل إلى 1.4 ميكرون لامتصاص كمية أكبر من الضوء كما زادت من فتحة العدسة إلى 1.7/F.

حيث استعرضت سامسونغ مقارنة كاميرا هاتفها الجديد مع هاتف “آبل” الأحدث، لتظهر تفوقها، وذلك بفضل تقنية جديدة لاستخدام 100 في المائة من البيكسلات.

وقالت الشركة إن معالج الهاتفين يقدم أداءً أعلى بنسبة 30% من S6 مع نظام تبريد جديد يضمن عدم ارتفاع حرارة الهاتف. كما قالت إن الهاتف الجديد يدعم إمكانات جديدة أثناء اللعب.

ويبلغ مقاس الشاشة ذات الحواف المنحنية لهاتف الجديد 5.5 بوصة، وتبلغ دقتها 1440×2560 بيكسل “534 بكسل في كل بوصة”،Quad HD Super AMOLED، مع هيكل للهاتف تبلغ أبعاده: “الطول:150.9، العرض:72.6، السماكة: 7.7” ملم، ويبلغ وزن الهاتف 157 غرامًا.

ويمتلك الجهاز كاميرا خلفية محسنة بدقة 12 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 مع ميزة مثبت الصورة البصري، وخاصية التركيز التلقائي للصورة، وفلاش LED مزدوج، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل.

ويعمل الهاتف الجديد بأحدث نسخة من نظام التشغيل أندرويد والتي تحمل إسم “مارشميلو 6”.

ويتمتع الهاتف الجديد ببطارية تبلغ سعتها 3600 ميلي أمبير، والتي تدعم خصائص الشحن السريع، والشحن اللاسلكي، والشحن اللاسلكي السريع.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الطلب المسبق اعتباراً من 24 فبراير الحالي، على أن تصل الأسواق في 11 مارس 2016، بسعر 3260 درهم اماراتي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *