التخطي إلى المحتوى

وفاتان واصابات في مناطق مختلفة من المملكة

وفاتان واصابات في مناطق مختلفة من المملكة
اسعاف

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – لقي اليوم الإثنين شخصان مصرعهما واصيب ثمانية اخرون بحوادث مختلفة في المملكة الأردني، حسبما أفاد تقرير الدفاع المدني ووزارة الصحة، فقد قضى شخص في حادث تدهور مركبة صباح اليوم الاثنين في منطقة الجبيهة وسط العاصمة واصيب ثلاثة اشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم.

 

وعملت طواقهم الانقاذ والاسعاف على إخلاء  الوفاة ونقلها إلى ثلاجة الموتى، وتم نقل  الاصابات الى مستشفى الأمير حمزة، واصفة حالة المصابين العامة بالمتوسطة.

 

وفي مدية الزرقاء قضى شخص في حادث تدهور تعرضت له مركبته بمنطقة الأزرق الشمالي  على طريق البشرية،  كما تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث ضيق تنفس تعرض له شخصان، اثر استنشاقهم الغاز المتسرب من غاز الطهي بمنطقة الوحدات، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهما العامة وصفت بالمتوسطة.

 

 

أما في اربد فتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة صمد، المزار الشمالي، نتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، واصفة حالتهم العامة بالمتوسطة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *