الحصول على تأشيرة إلكترونيا فقط ب7 دنانير التخطي إلى المحتوى

الحصول على تأشيرة إلكترونيا فقط ب7 دنانير

الحصول على تأشيرة إلكترونيا فقط ب7 دنانير
تأشيرة

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – قررت سفارة المملكة المتحدة، في الكويت اليوم، عن بدء تنفيذ مشروع نظام التأشيرة الإلكترونية، لأصحاب الجوازات الكويتية، حيث يعمل النظام الجديد بالسماح  للمواطنين الكويتيين بزيارة المملكة المتحدة لمدة 6 أشهر عن طريق ملء استمارة طلب التأشيرة الالكترونية من خلال موقعهم الالكتروني (https://www.visa4uk.fco.gov.uk/home/evw) قبل موعد السفر بـ 48 ساعة.

 

حيث سيمكن هذا النظام، حاملي الجوازات الكويتية من السفر إلى المملكة المتحدة، لفترة 6 أشهر، دون شروط ومتطلبات لإعطاء القياسات الحيوية أو الحضور إلى مركز طلب التأشيرة أو تسليم جوازات السفر قبل السفر والإجراءات القديمة المتعارف عليها.

ما على المسافر إلا، توفير نسخة من صفحة البيانات الشخصية في جوازات سفره، ليمكن التحقق لأغراض أمنية قبل السفر لتغطية تكاليف تحسين النظام الجديد، وسيتم عرض رسم قدره 15 جنيها استرلينيا وفي وقت لاحق.

 

وقال السفر البريطاني ماثيو لودج، في اجتماع له خلال زيارته الكويت، ” في هذه السنة، عندما تحتفل الكويت بـ 55 عاما على الاستقلال، يسرني ان اقول إننا قادرون على الاحتفال بالعلاقة الوثيقة والتاريخ المشترك مع الكويت من خلال تسهيل زيارة المملكة المتحدة للكويتيين. والبدء بتنفيذ هذه الخطووة ” نظام الإعفاء من تأشيرة الدخول “الإلكتروني الجديد “هو دليل على الصداقة العميقة والدائمة بين الكويت وبريطيا

متمنيا من الكويتيين أن ينتهزون هذه الفرصة لزيارة المملكة المتحدة، للنظر مرة أخرى بعيون جديدة، واستكشاف جزرنا العظيمة».

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *