التربية تطلب 100 معلم ومعلمة بمناسبة الإحتفال بالعيد الوطني بالجهراء التخطي إلى المحتوى

التربية تطلب 100 معلم ومعلمة بمناسبة الإحتفال بالعيد الوطني بالجهراء

التربية تطلب 100 معلم ومعلمة بمناسبة الإحتفال بالعيد الوطني بالجهراء
تربية

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – صرحت وزيرة التربية والتعليم الكويتية فاطمة الكندري أمس، خلال المشاركة بالإحتفال الوطني الذي نظم في ثانوية عروة بن الزبير برعاية محافظ الجهراء، أن الوزارة بحاجة الى 100 معلم ومعلمة في اللغة الفرنسية سيتم التعاقد مع 50 معلما من تونس و50 من مصر، كما ان الوزارة تحتاج الى معلمين ومعلمات في اللغة الإنجليزية، إضافة إلى مواد العلوم بفروعها والتربية الموسيقية والدراسات العملية.

كما أكدت الكندري حرص وزارة التربية ممثلة في المناطق التعليمية الست على الاحتفال بالأعياد الوطنية التي تساهم في تعزيز القيم التربوية وتحقيق الولاء والانتماء للوطن الغالي من أبناء المدارس المخلصين لوطنهم والمحافظين على تاريخ الكويت بالإحتفال بهذه الأعياد.

ولفتت إلى أن الحفل احتوى على فقرات متميزة في حب الوطن، باعثه رسائلها بالتهنئة للكويت أميرا وحكومة وشعبا بالعيد الوطني، وأن تدوم البلاد واحة أمن وأمان لجميع المقيمين عليها شاكرة الإدارة المدرسية في ثانوية عروة بن الزبير بقيادة مديرها المتميز ماجد السالم على هذه الاحتفالية الرائعة.إعن مشروع يتم تطبيقه على 20 مدرسة هدفه تغيير السلوك الطلابي من السلبي الى الإيجابي للحفاظ على ثروة الوطن وهم أبنائنا الطلاب.

ولفتت إلى أهمية تعزيز القيم الإيجابية، مشيرة الى زيارات وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى الى المدارس التي تندرج تحت مشروع تغيير السلوك الطلابي ومن ضمنها على سبيل المثال مدرسة أحمد السقاف في منطقة جابر الأحمد وغيرها من المدارس في مختلف المناطق التعليمية، مؤكدة ان التجربة ستقيم في نهاية العام الدراسي للوقوف على الإيجابيات وتلافي السلبيات.

من جانبه أكد مدير عام منطقة الجهراء التعليمية وليد بن غيث على دعمه الكامل للفعاليات الوطنية في جميع مدارس المنطقة لأهميتها في غرس نفوس أبنائنا الطلبة بالحب للوطن والمواطنة، لافتا الى ان احتفالات مدرسة ثانوية عروة بن الزبير تتزامن من الأعياد الوطنية وعيد التحرير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *