1100 سيارة في قبضة إدارة الأشغال في الفروانية التخطي إلى المحتوى

1100 سيارة في قبضة إدارة الأشغال في الفروانية

1100 سيارة في قبضة إدارة الأشغال في الفروانية
رفع

رجا رحال. وكالة اليوم الاخبارية – قامت  إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق التابعة لفرع بلدية محافظة الفروانية أمس، برفع 1081 سيارة مهملة وسكراب خلال ثلاثة أشهر الماضية والنصف الأول من شهر فبراير الحالي من جميع مناطق محافظة الفروانية، بهدف التخلص من المركبات غير القانونية والمخالفة على الطرقات.

كما صرحت الإدارة انه تم رفع هذا الكم من السيارات المهملة والسكراب والمعروضة للبيع بالإضافة إلى الشاحنات والمعدات الثقيلة المخالفة لأنظمة ولوائح البلدية من خلال جميع مراكز النظافة التابعة لإدارة النظافة ببلدية المحافظة وفي جميع المناطق.

 

 

لافته أن المفتشين بالمراكز يقومون يوميا برصد السيارات المهملة ويتم وضع ملصق تحذيري لأصحاب تلك السيارات بضرورة رفعها من أماكنها وبعد انتهاء المدة القانونية للملصق يقومون برفعها وتسليمها إلى موقع حجز السيارات بأمغرة، للتخلص منها بالطرق الصحيحه.

كما ذكر بيان العلاقات العامة والإعلام بالوزارة صرح أن مراكز النظافة بالمحافظة لا تقوم برفع أي سيارة من ساحات المخافر إلا بعد تزويدها بكتاب رسمي من قائد المخفر يطلب فيه رفع السيارات ويكون محدد بالكتاب رقم ونوع وشكل السيارة ويفيد فيه بأن السيارات غير مطلوبة لجهات التحقيق بوزارة الداخلية وبناء عليه يتم رفع تلك السيارات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *