ضبطة خلية إرهابية متخصصة بشن هجمات على مراكز الشرطة والقضاء التخطي إلى المحتوى

ضبطة خلية إرهابية متخصصة بشن هجمات على مراكز الشرطة والقضاء

ضبطة خلية إرهابية متخصصة بشن هجمات على مراكز الشرطة والقضاء
خليه

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت قوى الأمن أمس، من القبض على خلية مكونة من 6 من عناصر تابعه للجماعة الإرهابية، متهمين بتشكيل خلايا وعصابات إرهابية لشن هجمات على أمن ومقرات الدولة، والوزارات وغيرها، كما وتنوي ضرب الاقتصاد المصرى عن طريق جمع الدولارات من السوق وتشغيلها لإستهداف المراكز الرئيسية.

وأقرت محكمة جنوب الجيزة، حبس جميع المتهمين من أفراد الخلية، 45 يوما على ذمة التحقيق، لبيان صحة ما تم التحقيق فيه، وإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.
وفي التفاصيل تبين أن المتهمين شكلوا خلية إرهابية تهدف لمناهضة الجيش والشرطة والقضاء واستهدافهم والقيام بأعمال تخريبية، تهدف إلى ضرب الاقتصاد المصرى عن طريق جمع العملة الأجنبية من السوق التجارية.

 

حيث قام الإرهابيين بالإستعانة بـ 3 سيدات و4 بلطجية، يتقاضون 600 جنيه مقابل مساعدتهم فى تنفيذ خططهم، وتم ضبطهم جميعاً أثناء تواجدهم داخل شقة سكنية بمنطفة البدرشين وتسليمهم للنيابة العامة.

 

وتم ضبط لاب توب، وسيارة سوزوكى، وأخرى “جيب” فارهة بحوزة الخلية، وبالكشف عنهما تبين أنهما مملوكتين للقيادى الإخوانى “ر،ت”، كما ضبط بحوزتهم بندقية آلية، و2 فرد خرطوش وغيرها من العتاد العسكري الخاص بهم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *