شركة بوست كوير للإعلان الرقمي الفطري تنتشر مثل البرق التخطي إلى المحتوى

شركة بوست كوير للإعلان الرقمي الفطري تنتشر مثل البرق

شركة بوست كوير للإعلان الرقمي الفطري تنتشر مثل البرق
بوست كوير

شركة بوست كوير للإعلان الرقمي الفطري تنتشر مثل البرق 

لا سيما انكم لاحظتم في السنة الأخيرة إنتشار خدمة بوست كوير في العديد من المواقع الإلكترونية التي تعرض خدمتها عادةً تحت المقال لتعرض مواضيع مقترحه وإعلانات فطريه رقمية تتيح للقارىء تصفح مواضيع تهمه كما تتيح لأصحاب المواقع رفع مدخولهم من إعلانات بشكل جديد وناجح لا مثيل له.

بوست كوير تعرض على المواقع تقنية توصيات المحتوى التي تعطي القارىء مواضيع مناسبه له بشكل شخصي إعتماداً على سلوكه وسلوك قراء مشابهين له في الشبكة العنكبوتيه. فالمنطق من وراء تقنية بوست كوير المتقدمة يقول, أن القارىء يهتم بمواضيع معينه فقط وإذا لم يجد هذه المواضيع ظاهره له في الصفحه التي هو موجود بها فعلى الأغلب أن يترك الموقع لصالح موقع آخر ولن يستمر بالبحث عن المواضيع الملائمة في الموقع. لذا تأتي خدمة بوست كوير لتحلل سلوك هذا القارىء وبمساعدة خوارزميات متطوره، تتمكن من دراسه سلوك قراء عديده ذات سلوك مشابهة وبالتالي تتمكن من التخمين بدرجة ثمانون بالمائة، المواضيع التي تهم القارىء وبالتالي زيادة نسبة تفاعله مع الصفحة عند تصفحه للمواضيع الموصى بها خصيصاً له وهذا ما يرفع من نسبة التصفح في الموقع الشيء الذي ينعكس إيجابياً على آداء الموقع. أما من الناحية الأخرى، بوست كوير هي بمثابه شبكة كبيره من المواقع التي تستخدم تقنيتها حيث أن أكثر من 150 موقع في العالم العربي يستخدم التقنية التي تنتج ما لا يقل عن 2.5 مليارد مشاهده التي تستغل لبيع الإعلانات الفطريه والتي ترفع من نسبة مدخول الموقع بشكل كبير نسبةً لتفاعل قوي من تطرف القراء.

هذا ما يميز هذه الشركة التي ما زالت في تطور دائم حيث يقول السيد أديب، المدير العام للشركة، أن نجاح الشركة لا يتوقف عند التقنية المتطورة والخدمة الممتازة التي تعطي قيمه مضافة عالية لكل من يستخدمها، انما هنالك طاقم تقني يعمل بإستمرار على تحسين وتطوير الخدمة بشكل دائم لكي تكون النتائج أفضل كما وأن الطاقم يعمل على خدمات جديده سوف تطلق عن قريب لتكون طلائعيه في عالم الإعلان الرقمي على مستوى عالمي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *