الغاء اقامات 47 من الوافدين السوريين عند وصولهم مطار الكويت التخطي إلى المحتوى

الغاء اقامات 47 من الوافدين السوريين عند وصولهم مطار الكويت

الغاء اقامات 47 من الوافدين السوريين عند وصولهم مطار الكويت
الوافدين السوريين

وكالة اليوم الاخبارية – شهدت الساعات الأخيرة حالات كثيرة من الغاء الاقامات حيث بلغ عدد الوافدين السوريين التي الغيت اقاماتهم 47 وافد وذلك اثر وصولهم الى مطار الكويت الدولي وتم اعادة تسفيرهم الى سورية لسبب ان جوازات السفر التي دخلو بواسطتها هي جوازات سفر مزورة ليكون الحل الوحيد أمامهم أن يصدرو جوازات سفر رسمية أصلية وطلب الاقامة بشكل رسمي وقانوني مع العلم أن دخولهم الى الكويت مرة أخرى يتطلب من وزارة الداخلية بأن تحيلهم الى النيابة بتهمة التزوير وفي هذا الاطار لقد أكل وكيل وزير الداخلية اللواء فيصل السنين في تصريح خاص له مع الأنباء ان الاقامة الصالحة ليست مبرر لأغراض التزوير.

 

وشدد اللواء فيصل السنين على ضرورة أن يقوم الوافدين باتباع جميع الطرق القانونية في اتصدار جوازات سفرهم ، والبعد عن اي طرق متعلقة بالتزوير والاحتيال لانه وبكل بساطة قد نضطر معها الى إبعادهم حال وصولهم الى البلاد وبشكل فوري . واستطرد بالقول : هذه الأمور التي سبق التطرق إليها طبقت على بعض الوافدين من جنسيات مختلفة، وتم إبعادهم لدى وصولهم الى البلا د، ومنهم سوريون وجنسيات مختلفة .

 

وأكد اللواء فيصل أن منفذ المطار يمكن أي شخص من الدخول الى دولة الكويت فيحال عدم وجود قيد أمني يحول دون ذلك خاصة لمن لديهم إقامات صالحة وفعالة  .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *