انخفاص سعر البنزين في الامارات لشهر مارس التخطي إلى المحتوى

انخفاص سعر البنزين في الامارات لشهر مارس

انخفاص سعر البنزين في الامارات لشهر مارس
انخفاص سعر البنزين في الامارات

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت لجنة تحديد أسعار الوقود في وزارة الطاقة عن أسعار البنزين والديزل والجازولين لشهر مارس القادم .

 

وذكر وزير الطاقة عن اعلان ارتفاع أسعار الديزل لشهر مارس القادم بنسبه 2% ليكون السعر 1.40 بعد أن كانت  1.37 أما أسعار الجازولين فلقد شهدت انخفاضا ليصل الى 1.36 حيث فسرت اللجنة ذلك بقلة الاستهلاك في الوقت الحالي على أسعار الجازولين العالمية وذكرت وكالة الانباء الاماراتية في بيان ان لجنة متابعة أسعار الوقود في وزارة الطاقة أعلنت في اجتماع تم عقدة بالامس في ابو ظبي عن تخفيض جديد في أسعار الجازولين لشهر مارس بنسبة 7.5 في المئة قياسا مع أسعارة في فبراير الحالي فيما ارتفع سعر الديزل بنسبة قد بلغت 2.2 بالمقارنة مع شهر فبراير الجاري .

 

وتم تحديد أسعار الوقود بداية من أول من مارس المقبل لتكون على النحو التالي : وقود الديزل بـ 1.40 درهم لليتر مسجلا نسبة ارتفاع بسيطة بلغت 2.2% مقارنة بسعره الذي وصل لـ1.37 لليتر في فبراير الحالي .

 

فيما تم تحديد سعر الليتر من وقود – اوكتين 95 – بـ 1.36 درهم وسجل انخفاضا بنسبة 7.5 % مقارنة بأسعار فبراير التي وصلت لـ1.47 درهم لليتر الواحد  فيما حددت اللجنة سعر الليتر من وقود – اوكتين 98 – بـ 1.47 درهم وتم تسجيل انخفاض وصل الى نسبة 7 % مقارنة بسعره الذي كان معمول به في فبراير والبالغ 1.58 درهم لليتر الواحد .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *