لا إصابات لطلبة السعودية في إربد وسفارة المملكة تدعوا لإجتماع طارئ التخطي إلى المحتوى

لا إصابات لطلبة السعودية في إربد وسفارة المملكة تدعوا لإجتماع طارئ

لا إصابات لطلبة السعودية في إربد وسفارة المملكة تدعوا لإجتماع طارئ
اربد

وكالة اليوم الاخبارية – دعت سفارة السعودية في الأردن، اليوم الأربعاء، المقيمين السعوديين في المملكة الأردنية وبالتحديد في إربد أخذ الحيطة والحذر، جراء الأحداث المؤسفة التي حصلت ليلة أمس من إشتباكات عنيفة بين خارجين عن القانون وقوات من الأمن الأردني في محافظة إربد.

 

وأكد محمد القحطاني، الملحق الثقافي في الأردن، انه وبحمد الله لم يصب اي من الطلاب السعوديين في المقيمن في الأردن، وان اليوم عادوا إلى جامعاتهم بكل أمان.

 

واعلن الملحق الثقافي أرقام خاصة بالطوارئ للطلاب في حال حصول أي مكروه لا قدر الله الإتصال  على أرقام الملحقية والتي تم إرسالها لجميع الطلاب ومتوفرة على موقع السفارة الإلكتروني.

 

وأضاف القحطاني أن السفارة السعودية في الأردن، دعت اليوم لإجتماع يضم جميع الطلبة السعوديين المقيمين في الأردن والذي يبلغ عددهم ما يقارب “3300” طالب وطالبة ممن لهم ملفات مفتوح، لتقديم توصيات وبحث آخر المستجدات والبقاء على تواصل دائم مع سفارة المملكة في الأردن في حال حصل اي شيء متوقع.

وبشأن الأحداث في إربد فقد قتل ضابط أردني من رجال القوات الأمنية، وأصيب ثلاثة أفراد آخرين خلال عمليات دهم لمواقع يتواجد بها مطلوبين للأمن، في مدينة إربد شمال الأردن، الليلة الماضية وإنتهت في ساعات الليل بعد السيطرة على غالبية المواقع التي يتحصن فيها الإرهابيين كما أكد شهود عيان في تلك المنطقة.

كما أن حملة التفتيش والبحث مستمرة  حيث تم القبض على أحد المطلوبين إضافة إلى مقتل أربعة منهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *